مشاهدة النسخة كاملة : عودة شوماخر إلى فورمولا*1 تتوقف على قرار ..


! الموهوب !
06-08-2009, 07:42 AM
قالت سابين كيم المتحدثة باسم نجم سباقات سيارات فورمولا*1 المعتزل مايكل شوماخر اليوم الأربعاء إنه لن يعود إلى المنافسات إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل الأطباء.

وينتظر عودة الألماني شوماخر ، الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا*1 سبع مرات ،إلى حلبات المنافسة ليقود سيارة فريق فيراري الإيطالي في الفترة التي يغيب فيها السائق البرازيلي فيليبي ماسا بسبب إصابات في الرأس تعرض لها في 25 تموز/يوليو الماضي إثر حادث مروع خلال التجربة الرسمية لسباق الجائزة الكبرى المجري.

وصرحت كيم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن "مايكل (شوماخر) يعمل بجدية من أجل العودة إلى المنافسات ، لكنه واضحا منذ البداية أن عودته تتوقف على نتائج الفحوص الطبية..

وقال الطبيب جوهانز بيل ، الذي يتولى فريقه الطبي في العيادة الرياضية في باد نوهايم معالجة شوماخر خلال الأعوام التسعة الماضية ، إن شوماخر سيعود إلى السباقات فقط في حالة تجاوزه الفحوص الطبية.

وصرح بيل لوكالة الأنباء الالمانية قائلا "سنعرف مدى إمكانية عودته للقيادة بعد الانتهاء من الاختبارات.

ويخضع شوماخر /40 عاما لتعليمات الأطباء في باد نوهايم حيث يسعى للعودة إلى سباقات المحترفين بعد ثلاثة أعوام من الاعتزال ، ويتطلع إلى المشاركة في سباق الجائزة الكبرى الأوروبي الذي يقام بمدينة بلنسية الاسبانية في 23 آب/أغسطس الحالي.

وأعلن فريق فيراري يوم الأربعاء الماضي أن شوماخر ربما يحل مكان ماسا ، وأثار ذلك ضجة كبيرة في عالم سباقات فورمولا*1 .

ولم يعرف على وجه التحديد الموعد الذي يقدم فيه الأطباء تقييمهم النهائي لكن يتوقع ذلك خلال أيام.

ويبدو أن لياقة شوماخر لم تتراجع بشكل كبير رغم الغياب الطويل ، لكن إصابة في الرقبة تعرض لها في شباط/فبراير الماضي في حادث دراجة نارية تثير القلق شيئا ما نظرا لأن عضلات الرقبة تقع تحت ضغط كبير خلال سباقات فورمولا*1.

وقال شوماخر في تصريحات نشرت بموقعه على الإنترنت أمس الثلاثاء إنه يعاني من مشكلات خفيفة في الرقبة لكنه أكد أنه سيعمل جاهدا من أجل التعافي وأنه يقبل التحدي.

ابن عميش
06-08-2009, 07:48 AM
! الموهوب !...


الله يعطيك العافية


يسعدني ويشرفني تصفح هذا الإبداع


والطرح الجميل


بالتوفيق الدائم


لك التحية والتقدير

الـسـيـف
06-08-2009, 08:08 AM
مايكل شوماخر من أفضل المتسابقين في الفوزملا

وأن لم يكن أحسنهم . .

ألف شكر لكـ ... ولاتبخل علينا بـ جديدكـ


تحياتي