مشاهدة النسخة كاملة : نيلسون مانديلا يستقبل سيمينيا ورفاقها


المبدع
27-08-2009, 05:03 AM
التقى الرئيس الجنوب أفريقي السابق نيلسون مانديلا اليوم الأربعاء مع العداءة كاستر سيمينيا وأثنين من المتوجين بميداليات في بطولة العالم لألعاب القوى التي اختتمت فعالياتها مؤخرا في برلين ، بعد يوم واحد من الاستقبال الحافل الذين لاقوه عقب عودتهم من برلين.

ومع ارتدائهم قمصانا تحمل شعار "يوم مانديلا" التقت سيمينيا الفائزة بذهبية 800 متر عدوا وبطل سباق 800 متر للرجال مبولايني مولاودزي وكجوتسو موكوينا صاحب فضية مسابقة الوثب الطويل ، مع مانديلا في مكتبه بهوفتون في جوهانسبرج ، حسبما أكدت مؤسسة نيسلون مانديلا اليوم الأربعاء.

وأكدت مؤسسة نيلسون مانديلا في بيان لها "لقد التقى اللاعبون الثلاثة مع مانديلا وهنأهم على نجاحهم في بطولة العالم".

وأكدت سيمينيا التي أحرزت ذهبية سباق 800 متر للسيدات مسجلة أسرع زمن في العام ، أن لم تستطع الانتظار حتى تخبر والدها حول هذه التجربة حيث إنها طالما تمنت مقابلة مانديلا.

ووصف موكوينا المقابلة بأنها "تجربة مذهلة" وقال مولاودزي "انه شرف كبير له أن آتي إلى هنا وألتقي هذا الرجل العظيم".

وكان الشعب الجنوب أفريقي قد تجمع خلف سيمينيا بعدما طالبها الاتحاد الدولي لألعاب القوى في الأسبوع الماضي ببرلين بإجراء اختبار للتأكد من أنها أنثى.

وقال رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما الذي التقى مع اللاعبين أمس الثلاثاء بعد عودتهم إلى البلاد ، في تصريحات لاحقة لوسائل الإعلام أنه من "الخطأ" الإيحاء بأن سيمينيا ليست امرأة.

أميـرالقوافــل
27-08-2009, 05:08 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

المبدع
17-10-2009, 03:03 PM
أمير القوافل


مميز بمرورك وردك المميز

لكـ أجمل تحيهـ