مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الكويتي يعلن تشكيلة المنتخبين الاول .\


! الموهوب !
03-09-2009, 03:59 PM
اختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم 26 لاعبا لخوض التحضيرات التي تسبق مباراتي الازرق الحاسمتين امام اندونيسيا في 14 و18 نوفمبر المقبل في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس أمم آسيا 2011.

وكان اللافت عودة الحارس المخضرم شهاب كنكوني الى صفوف الازرق، واستدعاء خالد على ناصر مهاجم الساحل اضافة الى هيمنة لاعبي القادسية والكويت على غالبية افراد التشكيلة.

واللاعبون هم: نواف الخالدي، مساعد ندا، محمد راشد الفضلي، صالح الشيخ، فهد الانصاري، طلال العامر، بدر المطوع، أحمد عجب، حمد العنزي (القادسية)، فهد عوض، يعقوب الطاهر، وليد علي، جراح العتيقي (الكويت)، شهاب كنكوني، خالد خلف، محمد جراغ (العربي)، حسين كنكوني، فهد العنزي، يوسف ناصر (كاظمة)، عبد الله البريكي، أحمد العيدان (السالمية)، طلال نايف (النصر)، حمد أمان (التضامن)، خالد علي ناصر (الساحل)، وعادل حمود (الجهراء). وسيعسكر الازرق في القاهرة ابتداء من آخر الشهر الجاري وسيلاقي شقيقيه الليبي والاردني يومي 5 و10 اكتوبر على التوالي في مباراتين استعداديتين هناك. كما خاطبت اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة عددا من منتخبات شرق آسيا لاقامة مباراتين وديتين للازرق في الاول والسابع من نوفمبر المقبل في معسكر يُرجح ان يكون في تايلند.

ومن جانبه اعتمد الجهاز الفني للمنتخب الكويتي الاولمبي في كرة القدم 24 لاعبا ضمن قائمة المنتخب استعدادا للمرحلة المقبلة.

وذكر الاتحاد الكويتي لكرة القدم في بيان صحافي ان القائمة تضم كلا من مجيد طلال ومحمد القطان وعمر بوحمد وصالح جمعة (القادسية) ومحمد عبداللطيف وناصر فرج (كاظمة) وفهد باشا وفهد الحشاش (العربي) وفهد شلاش ويوسف النشيط (الكويت) واحمد الخالدي وغازي القهيدي (النصر).

كما ضمت القائمة عبدالوهاب الختلان وفهد الخالدي (الشباب) وعلي طالب حسين وخالد مجحم وطلال موسى (الصليبيخات) وعبدالله الطاهر (اليرموك) وعبدالله عشوان وعبدالله شبيب وجابر جازع (التضامن) وابراهيم محمد ومحمد دهش وعذبي الصليلي (الجهراء).

وأكد مساعد مدرب المنتخب الاولمبي ماهر الشمري في البيان ان الجهازين الاداري والفني اتفقا على برنامج اعداد (الأزرق) الاولمبي خلال المرحلة المقبلة خصوصا في شهر سبتمبر الجاري حيث سيبدأ تدريباته السبت المقبل على ملعب نادي الساحل على ان يلعب مباريات تجريبية مع اندية محليه هي الشباب والكويت والفحيحيل والتضامن والجهراء خلال الفترة من السابع من سبتمبر الجاري وحتى ال 18 منه.

وأشار الشمري الى أن اللاعبين من مواليد 1990 سيكونون تحت أنظار الجهاز الفني للأزرق الذي سيتابعهم في مواجهات فرق الشباب تحت 19 سنة.

يذكر ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اعلن في يوليو الماضي عن تأجيل موعد انطلاق التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة 2012 والتي كان من المقرر ان تنطلق في فبراير المقبل حتى اشعار اخر الى حين حسم موضوع السن القانونية للاعبين المسموح لهم بالمشاركة في البطولة.

أميـرالقوافــل
03-09-2009, 04:04 PM
! الموهوب !...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

! الموهوب !
03-09-2009, 04:19 PM
أمير القوافل
مشكور على المرور الجميل الذي اسعدني ’’

ونورت الصفحه بوجودك الدائم ’’

تقبل ارق التحيا

المبدع
05-09-2009, 09:38 PM
الموهوب


كل الشكر لكـ

على الطرح الجميل

الله يعطيك ألف عافية

لكـ تحيتي

! الموهوب !
06-09-2009, 04:25 PM
مشكورين جميعاً على المرور الجميل ’’

ونورت الصفحه بوجودكم ’’

والله يعطيكم الف الف عافيه على الردود ’’

ماجد العتيبي
06-09-2009, 08:47 PM
شكراا لك اخي الموهوب

على طرحك الرياضي الراااقي

لك مني ارق تحيه