مشاهدة النسخة كاملة : البحرين - ناصر 3 : فيكتوريوس والزلزال يحققان ..


! الموهوب !
03-09-2009, 04:06 PM
تأهلت فرق فكتوريوس وقنرز يونايتد وحامل اللقب الزلزال وبلاك هوكس إلى الدور الثاني من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثالثة لكرة القدم "ناصر 3" التي تقام برعاية "درة البحرين، المصرف العالمي، شركة إبراهيم خليل كانو والشركة السويسرية البحرينية القابضة"، بعد فوز هذه الفرق في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية على فريقي الريدز والذيب.

وقد قاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريقه "فكتوريوس" إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي وبجدارة على فريق الريدز بخماسية نظيفة. حيث سجل سموه هدفا من ركلة جزاء، ليتصدر المجموعة برصيد (9 نقاط)، فيما ظل رصيد الريدز متجمدا عند النقطة الثالثة.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة قاد الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة فريقه "قنرز يونايتد" ليقلب النتيجة على فريق الذيب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعدما كان متأخرا بثلاثة للاشيء، وبهذه النتيجة رفع القنرز رصيده إلى (6 نقاط)، فيما ظل رصيد الذيب خاليا من النقاط.

وضمن منافسات المجموعة الأولى حقق فريق الزلزال العلامة الكاملة، ونجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي على حساب فريق الأحلام وبأربعة أهداف مقابل واحد وتربع على القمة برصيد 9 نقاط، ونجح بلاك هوكس في انتزاع المركز الثاني بالمجموعة بفوزه على فريق درة البحرين برباعية نظيفة، رافعا رصيده إلى 6 نقاط.




رعاة البطولة

اليوم راحه

وسيكون اليوم الأربعاء راحة لجميع الفرق حسب جدول منافسات البطولة، على ان تنطلق غدا الخميس منافسات رحلة الذهاب للدور ربع النهائي (دور الثمانية)، حيث تقام أربع مباريات، وتلعب جولة الاياب يوم الأحد المقبل بعد راحة يومي الجمعة والسبت.




ناصر بن حمد يقود فكتوريوس للدور الثاني

قاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريقه ‘’فكتوريوس’’ إلى تحقيق فوزه الثالث في المجموعة الثانية وبجدارة على فريق الريدز بخماسية نظيفة. حيث سجل سموه هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة (55)، كما سجل لفكتوريوس كل من السيد محمد عباس في الدقيقة (7)، وعتيق سعد في الدقيقة (37)، سلمان المثنى ‘’هدفين’’ في الدقيقة (40) وثامر شموس في الدقيقة (53). ليتصدر فكتوريوس المجموعة برصيد (9 نقاط) ويتأهل للدور الثاني، فيما ظل رصيد الريدز متجمدا عند النقطة الثالثة. أدار المباراة باقتدار حكم الساحة درجة أولى سيد عدنان السكندري بمساعدة المساعد الأول الدولي خالد العلان، مساعد ثاني دولي ياسر تلفت وحكم رابع دولي علي السماهيجي وراقبها الدولي المتقاعد خليفة الدوسري.




القنرز يقلب الطاولة على الذيب.. ويتأهل

وقلب فريق قنرز يونايتد النتيجة على فريق الذيب في لقاء الفريقان الثالث والأخير في المجموعة الثانية، حيث فاز القنرز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعدما كان متأخرا بثلاثة للاشيء. وكانت المباراة حماسية بين الفريقين، وكان الفضل يعود للشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة قائد الفريق الذي سجل ثلاثة أهداف في الدقيقة (19 و48 و93) وسجل للقنرز لاعبه رائد راشد في الدقيقة (91). فيما سجل أهداف الذيب لاعبيه يوسف المهزع في الدقيقة (16) وعبدالله السيد عيسى (37 و54). وبهذه النتيجة رفع القنرز رصيده إلى (6 نقاط) وتأهل برفقة فريق فكتوريوس إلى الدور الثاني، فيما ظل رصيد الذيب خاليا من النقاط. أدار المباراة باقتدار حكم الساحة درجة أولى عبدالشهيد عبدالأمير بمساعدة المساعد الأول الدولي إبراهيم سبت، مساعد ثاني درجة أولى علي غريب وحكم رابع درجة اولى نواف شاهين وراقبها الدولي المعتزل جاسم محمود.




الزلزال يحقق العلامة

أكمل فريق الزلزال تألقه في المجموعة الأولى وأنهى مبارياته محققاً العلامة الكاملة وهي تسع نقاط من خلال الفوز الثالث الذي جاء على حساب فريق الأحلام بأربعة أهداف مقابل هدف ليؤكد الفريق تميزه ونيته في المحافظة على لقبه الذي أحرزه في النسختين السابقتين، ومنذ الشوط الأول بان واضحاً تفوق فريق الزلزال الذي لعب بهدوء كبير وتمكن من السيطرة على اللعب وترجم المتألق حمد عادل ذلك بإحرازه هدفين في الدقيقتين 17 و27، وواصل حمد بروزه وأضاف الهدف الثالث عند الدقيقة الأولى من الشوط الثاني منهياً آمال الأحلام بالعودة وواصل الفريق اللعب بذات الهدوء ونجح خالد جاسم في إضافة الهدف الثالث قبل ست دقائق من النهاية، فيما سجل أحمد علي هدفاً شرفياً للأحلام (43)، أداء اللقاء جميل جمعة، يوسف الوزير، محمد جعفر، جعفر الخباز وراقبها جاسم محمود.




تاهل بلاك هوكس

وفي اللقاء الآخر في نفس المجموعة حجر فريق بلاك هوكس مقعداً له في دور الثمانية وخطف بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بعد أن حقق فوزاً كبيراً على حساب درة البحرين بأربعة أهداف مقابل لاشيء، وكان تفوق هوكس واضحاً منذ الدقيقة الأولى حيث هاجم مرمى الدرة بقوة منذ البداية لكن التسجيل تأخر حتى الدقيقة 42 بواسطة إحسان عبدالرضا، وكان فريق الدرة نداً قوياً لكنه لم يستثمر بعض الفرص التي أتيحت له، ومع بداية الشوط الثاني مارس عطية محمد هوايته وسجل الهدف الثاني لهوكس (3)، واتبعه بالهدف الثالث (23)، قبل أن يختتم خالد الديلمي مسلسل الأهداف (27)، أدار اللقاء زكريا إبراهيم، عزيز الوادي، عبدالرحمن عبدالقادر، ميرزا الشاخوري، وراقبه عبدالحميد عبدالعزيز.






إحصائية المجموعة الثانية

أنهت المجموعة الثانية مبارياتها في الدور التمهيدي، حيث أقيمت فيها ست مباريات، وتصدر المجموعة فريق فيكتوريوس بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برصيد 9 نقاط، وتلاه قنرز يونايتد بست نقاط ثم الريدز بثلاث وأخيراً الذيب بدون نقاط، وتم تسجيل 31 هدفاً في المجموعة أحرز منها فيكتوريوس 16 هدفاً وقنرز يونايتد 6، والذيب 5 والريدز 4 أهداف، وأكثر الفرق تلقياً للأهداف هو الذيب ودخل مرماه 15 هدف وأقلها فيكتوريوس بهدفين، وأكثر المسجلين للأهداف في المجموعة هو سامي الحوسني من فريق فيكتوريوس (5 أهداف) سمو الشيخ ناصر بن حمد (4 أهداف) وهو من فريق فيكتوريوس، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة (4 أهداف) من فريق قنرز يونايتد، ومعدل التسجيل في المباراة الواحدة (5,2 هدفاً).




إحصائية المجموعة الأولى

المجموعة الأولى تصدرها فريق الزلزال بتسع نقاط وتلاه بلاك هوكس بست نقاط ثم درة البحرين بثلاث وأخيراً الأحلام بدون نقاط، وتم تسجيل 29 هدفاً في المجموعة وأكثر الفرق تسجيلاً هو الزلزال وسجل لاعبوه 13 هدفاً ثم بلاك هوكس بتسعة أهداف ثم درة البحرين بخمسة وأخيراً الأحلام بهدفين، وأقوى دفاع هو دفاع فريق بلاك هوكس ودخل مرماه ستة أهداف وأضعف دفاع هو دفاع درة البحرين ودخل مرماه تسعة أهداف، وأكثر اللاعبين تسجيلاً في هذه المجموعة هو حمد عادل من فريق الزلزال وسجل ستة أهداف، وتلاه فيصل منصور من نفس الفريق وخالد محمود الديلمي من بلاك هوكس وكلٍ منهما سجل 3 أهداف، ومعدل التسجيل في المباراة الواحدة لهذه المجموعة هو (4،9 هدفاً).




خالد بن علي .. التأهل هو الأهم

أكد سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة إن فريقه (بلاك هوكس) استحق التأهل للدور الثاني من المسابقة كثاني المجموعة الأولى بعد أن أدى مستويات جيدة في الدور التمهيدي، مشيداً بالدور الكبير الذي قام به شقيقه سمو الشيخ خالد بن علي الذي وقف خلف الفريق كثيراً وذلل جميع الصعاب أمامه ولذلك كان عطاء اللاعبين وفق المطلوب.

وأبدى سمو الشيخ خليفة سعادته بهذا التأهل مشيراً إلى أن فريقه لا يهاب أي فريق في الدور الثاني، ومشيداً في الوقت نفسه بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على إقامته ودعمه لهذه الدورة للعام الثالث على التوالي.





عبدالمجيد .. قادمون للمنافسة

عباس عبدالمجيد مدرب فريق الزلزال حامل اللقب في الموسمين الماضيين قال إن تصدر فريقه للمجموعة الأولى في الدور التمهيدي دون خسارة أي نقطة إطلاقاً هو دليل واضح على الزلزال قادم للمنافسة بكل قوة على المنافسة على اللقب الثالث إن شاء الله، مشيداً بعطاء جميع اللاعبين في الدور التمهيدي وطالبهم ببذل المزيد من الجهود في الدور الثاني الذي تتواجد فيه (نخبة) الفرق في الدورة.

وأشاد عبدالمجيد بجهود جميع المتابعين والداعمين للفريق وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وخالد بن علي النعيمي.





فائزان جديدان بمسابقة الموقع الإلكتروني

فاز كل من علي إبراهيم وحمد عبدالرحمن السعيد بجوائز المسابقة الالكترونية لموقع البطولةwww.nasserfootball.com وحصل كل منهما على جائزة نقدية قدرها 50 ديناراً.

وبإمكان جميع زوار الموقع المشاركة يوميا في المسابقة الالكترونية بالموقع من خلال زيارة الزاوية المخصصة للمسابقة وادخال البيانات والاجابة على السؤال اليومي.




سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة خلال حضور المنافسات

هاشم بن محمد وعبدالله الفاتح حرصا على التواجد

حرص سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للسباحة وسمو الشيخ عبدالله الفاتح بن محمد بن سلمان آل خليفة على التواجد ومتابعة مباريات بطولة "ناصر 3" الرمضانية لكرة القدم. والذي يدل ذلك على الدعم الذي تلقاه هذه البطولة من المسئولين وأصحاب السمو والشيوخ في لفتة تعبير وتقدير لجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إقامة هذه الدورة في عامها الثالث وبنجاح لافت عكسه الحضور الجماهيري الغفير.



سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال استلام الصورة التذكارية

رشدان.. والصورة التذكارية

تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية عبارة عن لوحة تحمل صور مختلفة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مختلف النشاطات وذلك من سالم الرشدان قبل بداية لقاء فريق سموه فكتوريوس والريدز وقد عبر سموه عن تقديره للإهداء المعبر.




سمو الشيخ ناصر خلال تسلمه باقة الورد من طلال كانو

باقة ورد لسمو الشيخ ناصر بن حمد

قدم طلال كانو قائد فريق الريدز باقة ورد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد فريق فكتوريوس، وذلك قبل بداية اللقاء تقديرا لسموه على الجهد الكبير الذي يبذله سموه في تنظيمه الرائع والكبير والناجح للبطولة الرمضانية للموسم الثالث على التوالي.




الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة خلال حضور المنافسات

أحمد بن محمد ومتابعة لمنافسات "ناصر 3"

تواجد خلال منافسات الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعتين الأولى والثانية في بطولة "ناصر 3" الرمضانية لكرة القدم الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة الذي تابع وعن قرب المباريات وفعاليات البطولة. وقد أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية بنجاح البطولة التي تقام للموسم الثالث على التوالي، وبنجاح في تنظيم هذه البطولة بالشكل الكبير الذي أخذ صداه على المستويين المحلي والخليجي. وقد شكر الشيخ أحمد بن حمد جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الكبيرة على إقامة البطولة التي تعكس حرص سموه في النهوض بالرياضة والكرة البحرينية على وجه الخصوص.




لقطة من اللوحة

أكبر لوحة نتائج في البطولة

يتم عرض نتائج المباريات أولاً بأول على أكبر لوحة نتائج في البطولة والتي تقع أمام مدخل الملاعب الخارجية، يعكس مدى التنظيم الكبير في هذه البطولة والحرص على توفير المعلومات للجماهير التي تحرص على التواجد في المباريات.




الجماهير والفوز بالجوائز النقدية

شهد اليوم الخامس فوز أربعة من سعداء الحظ من جماهير منافسات بطولة "ناصر 3"، وذلك من خلال السحب على أرقام الفائزين عقب كل فترة من فترات المباريات، حيث فاز كل من صادق علي محمد و يوسف أحمد الملاح في السحب الأول بعد انتهاء مباريات الفترة الأولى، وفاز كل من سيد أحمد سيد جعفر وعلي سعيد جاسم خلال السحب على الجوائز المخصصة لمباريات الفترة الثانية ومع ختام مباريات اليوم الأول.

وحصل كل من الفائزين على جائزة نقدية قيمتها 50 ديناراً ليكون مجموع الجوائز النقدية لكل يوم (200 دينار).

أميـرالقوافــل
03-09-2009, 04:11 PM
! الموهوب !...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

! الموهوب !
03-09-2009, 04:22 PM
أمير القوافل.,
مشكور على المرور الجميل الذي اسعدني ’’

ونورت الصفحه بوجودك الدائم ’’

تقبل ارق التحيا

المبدع
05-09-2009, 09:35 PM
الموهوب


كل الشكر لكـ

على الطرح الجميل

الله يعطيك ألف عافية

لكـ تحيتي

! الموهوب !
06-09-2009, 04:22 PM
مشكورين جميعاً على المرور الجميل ’’

ونورت الصفحه بوجودكم ’’

والله يعطيكم الف الف عافيه على الردود ’’

ماجد العتيبي
06-09-2009, 08:51 PM
شكرااا لك اخي الموهوب

على الطرح الراااقي والمميز

لك مني ارق تحيه