مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو وماتشالا يقنعان بالتعادل ويتطلعان للحسم في


ماجد العتيبي
06-09-2009, 09:01 PM
المنامة - ا ف ب

بدأ التشيكي ميلان ماتشالا والبرتغالي جوزيه بيسيرو مدربا منتخبي البحرين والسعودية لكرة القدم على التوالي التفكير في المباراة المرتقبة التي تجمع فريقيهما الأربعاء المقبل في الرياض ضمن إياب الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب أمس السبت في المنامة بالتعادل السلبي.

وقال ماتشالا، "لست أدري ما إذا كانت النتيجة التي حققناها جيدة أم لا، لكننا سنحاول قدر المستطاع تحسينها في مباراة الإياب وسنجهز أنفسنا جيداً لها. النتيجة التي آلت إليها المباراة طبيعية وتحصل كثيراً مع المنتخبات التي تلعب على أرضها".

وأضاف مدرب "الأحمر"، "قدم منتخب البحرين مستوى جيداً وسيطر على مجريات المباراة بدليل حصوله على 15 ركلة ركنية وسنحت له فرص كثيرة للتسجيل، لكنه لم يكن في يومه".

من جانبه، قال بيسيرو "كانت المباراة جيدة سعى فيه المنتخبان إلى الفوز من خلال الفرص التي حصلا عليها"، مؤكداً في الوقت نفسه أن المنتخب السعودي "سيسعى إلى حسم مباراة الاياب لمواصلة مشواره نحو التأهل إلى المونديال".

ويلتقي المتأهل من الملحق الآسيوي مع منتخب نيوزيلندا بطل اوقيانوسيا في ملحق آخر من مباراتين ذهاباً في أكتوبر/تشرين الأول وإياباً في نوفمبر/تشرين الثاني المقبلين.

لكن بيسيرو ألمح "إلى أمور كثيرة يجب تصحيحها في أداء المنتخب السعودي لم يسعفنا الوقت في معالجتها في الفترة الماضية"، مبدياً "ارتياحه لأداء لاعبيه في المباراة".

وتحدث المدرب البرتغالي "عن ركلة جزاء تغاضى عنها الحكم ضد ياسر القحطاني".

من جانبه، رأى مهاجم منتخب البحرين حسين علي "أن إضاعة الفرص الكثيرة أمام المرمى السعودي أدت إلى التعادل السلبي. لقد ضغطنا وحاولنا التسجيل لكننا لم ننجح إلا أن الفرصة ما تزال سانحة في موقعة الإياب"، مؤكداً "تصميم منتخب البحرين هذه المرة على الوصول إلى كأس العالم".

أما صانع العاب المنتخب السعودي محمد نور فاعتبر أن "التعادل السلبي وضع (الأخضر) في موقف صعب في مواجهة الإياب، ففي حال نجح منتخب البحرين في تسجيل هدف مبكر الأربعاء سيضعنا في حرج كبير كوننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، خصوصاً أننا مطالبون دائما بالتأهل إلى كأس العالم، لكننا سنسعى إلى تحقيق هدفنا رغم صعوبة المهمة".

أميـرالقوافــل
06-09-2009, 09:07 PM
ماجد العتيبي...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
06-09-2009, 09:35 PM
ماجد العتيبي . .

يعطيكــ الف عافيهــ . . ع الموضوع . .

تحيآآآآآآآآآآآآتي . .