مشاهدة النسخة كاملة : قطر تلاقي السنغال ودياً استعداداً للمشاركة في كأس


ماجد العتيبي
06-09-2009, 09:04 PM
الدوحة - ا ف ب

كشف مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو أن المنتخب السنغالي وافق على ملاقاة فريقه ودياً في الدوحة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أن يتم تحديد موعد المباراة لاحقاً.

وكان ميتسو مدرباً لمنتخب السنغال عندما قاد الفريق الإفريقي إلى نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 للمرة الأولى في تاريخه، ووصل به إلى دور الثمانية قبل الخروج أمام تركيا.

وبدأ المنتخب القطري أمس السبت برنامجه التدريبي لهذا الموسم، والذي يتضمن خوض عدة مباريات ودية تبدأ الأربعاء مع عمان في الدوحة، ثم مع كرواتيا ومقدونيا في زغرب وسكوبيي.

ويجري حالياً الاتفاق النهائي على إقامة مباراة ثالثة مع الكونغو في باريس يوم 14 اكتوبر/تشرين الأول بعد اعتذار المنتخب التونسي عن اللعب ودياً في تونس.

وأعرب ميتسو عن رغبته في خوض المنتخب القطري عدد من المباريات القوية لتسهم في إعداده لمنافسات كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة عام 2011، مشيراً إلى أنه يتمنى موافقة المنتخب البرازيلي أو الإنكليزي على اللعب ودياً مع فريقه بعد مباراتهما المرتقبة في الدوحة في 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

ومن المقرر إقامة هذه المباراة في حال نجحت إنكلترا في حجز مقعدها إلى نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010 مباشرة دون الحاجة إلى خوض الملحق.

أميـرالقوافــل
06-09-2009, 09:10 PM
ماجد العتيبي...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
06-09-2009, 09:37 PM
ماجد العتيبي . .

يعطيكــ الف عافيهــ . . ع الموضوع . .

تحيآآآآآآآآآآآآتي . .