مشاهدة النسخة كاملة : واصل تدريباته وسط معنويات مرتفعة وكالديرون يعتمد خ


ماجد العتيبي
28-09-2009, 04:09 PM
عبيد كعدور ـ جــدة

رفع الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم درجة استعداد فريقه للقاء بختاكور الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في لقاء إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، وذلك في تدريب أمس (المفتوح) الذي تابعته جماهير اتحادية كبيرة جاءت للاطئمنان على جاهزية الفريق لخوض المباراة التي ستحدد هوية المتأهل للدور نصف النهائي.
وارتسمت أسارير الفرح على محيا كالديرون بعد اطمئنانه على جاهزية المدافع أسامة المولد والمهاجم الارجنتيني لوسيانو اللذين شاركا بفعالية في التدريب بعد شفائهما التام من الإصابة التي غيبتهما عن المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية خصوصا لوسيانو، فيما غاب المولد لحصوله على الإنذار الثاني.
وقد خضع اللاعبون أسامة المولد ولوسيانو وهشام بوشروان لتدريبات خاصة بإطالة العضلات في نادي العميد الصحي تحت إشراف محسن أبوالخير قبل مشاركتهم في التدريب الجماعي الذي اشتمل على حصة لياقية وأخرى تكتيكية اعتمدت على أسلوب لعب الكرة من اللمسة الواحدة.
واتسم التدريب بارتفاع الروح المعنوية لجميع اللاعبين الذين أظهروا رغبة جامحة في تحقيق الفوز على الفريق الأوزبكي وتقديم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لجماهير ناديهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد واليوم الوطني.
ولم يشارك أحمد حديد في التدريب الجماعي في ظل معاناته من الإرهاق، واكتفى بأداء تدريبات حول مضمار الملعب بعد خضوعه لتدريبات خاصة بتقوية العضلات في صالة نادي العميد الصحي، كما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب راشد الرهيب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ وحاجته للراحة لمدة ثلاثة أسابيع.
وفي جانب آخر شرع رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي أمس في توجيه الدعوات لرؤساء 11 ناديا تابعا لهيئة دوري المحترفين السعودي لحضور مباراة فريق الاتحاد وضيفه بختاكور الأوزبكي.

وقال المرزوقي إن ضيق الوقت وظروف أخرى تنظيمية حالت دون توجيه الدعوة لرؤساء بقية الأندية السعودية لحضور المباراة، مؤكدا أنه على ثقة تامة بأن جميع الأندية السعودية ومسؤؤليها وجماهيرها ستكون قلبا وقالبا مع الفريق الاتحادي في مهمته الوطنية، متمنيا أن يوفق الفريق في تحقيق تطلعات الجماهير السعودية بالحصول على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.
وعلى نفس الصعيد عقد المرزوقي اجتماعا موسعا حضره نائبه المهندس سليمان السحيم ومحمد اليامي الأمين العام، والمهندس فراس التركي مسؤول الاستثمار والمهندس عمر حميدان وعادل باقبص عضوا مجلس الإدارة وحمزة إدريس مدير الفريق، ومسؤولو اللجان التنظيمية بالنادي، ويوسف النجار مدير العلاقات العامة، وماجد المالكي المنسق الإعلامي الآسيوي وعماد عيسى المنسق الإعلامي للفريق.
وجرى خلال هذا الاجتماع مناقشة الاستعدادات الاخيرة لاستضافة هذا اللقاء القاري، وتقرر أن تقيم بعثة فريق بختاكور الأوزبكي في فندق رديسون ساس، فيما خصص فندق الماريوت لإقامة مراقب المباراة كيميل توكاباييف من (قيرقرستان) الذي وصل مساء أمس إلى جدة، وكذلك مراقب الحكام وطاقم التحكيم الكوري الجنوبي الذين سيصلون اليوم.

أميـرالقوافــل
28-09-2009, 04:14 PM
ماجد العتيبي...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

ماجد العتيبي
28-09-2009, 04:19 PM
شكرا لك اخي امير القواافل على التواجد والمرور

لك مني اجمل تحية

المبدع
29-09-2009, 05:31 PM
كل الشكر لكـ

على طرحك الرائع


الله يعطيك ألف عافية

لكـ تحيتي

[الـــــــمــــــبــــــــدع]

آحسـ إنسآن ـآس
05-10-2009, 10:54 AM
ماجد العتيبي . .

مشكووور ع الموضوع الرائع . .

تحيآآآآآآآآآآآآتي . .