مشاهدة النسخة كاملة : art تزيح أبوظبي الرياضية عن تغطية دوري"زين"


المبدع
28-09-2009, 07:17 PM
بعثت إدارة قنواتart الرياضية خطابا أمس(الأحد) إلى مسؤولي قناة أبوظبي الرياضية يفيد بفسخ عقدهم رسميا في نقل المنافسات المحلية السعودية وتحديدا دوري "زين" السعودي، مع منحهم أسبوعين لإنهاء جميع ارتباطاتهم في السعودية، إذ سيكون لقاءا الهلال والنصر، والأهلي والشباب في دوري "زين" ولقاءان آخران من كأس الأمير فيصل بن فهد هما آخر عهد قنوات ابوظبي الرياضية بالمنافسات السعودية.
جدير بالذكر أن قنوات art الرياضية ستسلم الشرط الجزائي المتفق علية لقناة ابوظبي نظير فسخ العقد، وتشير المصادر إلى أن من أسباب فسخ هو ما خرجت به القناة من بعض البرامج التي تناولت عدم تأهل منتخبنا لكأس العالم 2010م.
وعلمت مصادر "دنيا الرياضة"ان مسئولي قناة ابوظبي الرياضية وحال علمهم بالقرار أجروا محادثات على مستوى عال لاعادة النظر في القرار، والتفاهم حول صيغة ودية جديدة ترضي جميع الأطراف، وابدت القناة استعدادها لابعاد بعض المشاركين في برنامج خط الستة الذين اعتادوا الاساءة للمنتخب وبعض الاندية عبر آراء متعصبة وغير موضوعية.

أميـرالقوافــل
28-09-2009, 07:22 PM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

ماجد العتيبي
28-09-2009, 08:40 PM
شكرا لك اخي المبدع

نعم ابوظبي تستحق الابعااد عن دورينا لان هدفها تشووية سمعت الكووره السعوودية

وهنالك مصادر ذكرت بتووقيع قناتي الجزيرة والكاس مع اي ار تي بنقل 90% من مباريات دوري زين السعودي ويا ليت يكوون الكلام حقيقة

تقبلي تحيتي وتوااجدي