مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد جدة إلى نصف نهائي دوري أبطال أسيا


المبدع
01-10-2009, 02:03 AM
سحق فريق اتحاد جدة السعودي ضيفه باختاكور الأوزبكي بنتيجة بأربعة أهداف نظيفة اليوم الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصلي في جدة في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، ليعبر إلى المربع الذهبي للبطولة عن جدارة واستحقاق.

وسجل أهداف الفوز للاتحاد سلطان النمري والتونسي أمين الشرميطي والمغربي هشام بوشروان ومحمد نور في الدقائق 43 و55 و71 و77 .

وكان الاتحاد تعادل مع باختاكور بنتيجة 1*-1 في مباراة الذهاب ليتأهل الفريق السعودي إلى الدور قبل النهائي بالفوز في مجموع لقائي الذهاب والإياب 5/1 ..

ويلتقي الاتحاد في الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يومي 21 و28 أكتوبر/تشرين الأول المقبل مع ناجويا جرامبوس الياباني.

وجاءت أولى الفرص الحقيقية للفريق السعودي في الدقيقة 25 إثر تسديدة من هشام بوشروان ولكن الحارس تيمور جوراييف تصدى لها ببراعة ، ثم انفرد الشرميطي بمرمى الفريق الاوزباكي ولكنه تعثر أمام المرمى لتضيع فرصة خطيرة للاتحاد.

ونجح النمري في افتتاح التسجيل للاتحاد قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول بعدما تابع برأسه الكرة المرتدة من جوراييف إثر تسديدة بوشروان الصاروخية.

وواصل الاتحاد محاولاته الهجومية في الشوط الثاني مما أسفر عن الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعدما تسلم الشرميطي تمريرة طويلة وحولها من فوق الحارس داخل الشباك .

وغابت المحاولات الهجومية للفريق الأوزباكي في حين نجح الاتحاد بتسجيل هدف ثالث حمل توقيع بوشروان بعدما ارتقى برأسه لضربة ركنية نفذها أحد زملائه .

وفي الدقيقة 77 أضاف محمد نور الهدف الرابع عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء

أميـرالقوافــل
01-10-2009, 02:08 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

الـسـيـف
01-10-2009, 04:29 AM
مبروك للاتحاد ..

وعقبال البطولة سعودية إن شاء الله .. أشكرك

وكل التقدير لكـ

خالص الود

آحسـ إنسآن ـآس
05-10-2009, 11:01 AM
المبدع . .

مشكووور ع الموضوع الرائع . .

تحيآآآآآآآآآآآآتي . .