مشاهدة النسخة كاملة : تباينت ردود فعلها حول مستوى (العالمي).. جماهير الن


ماجد العتيبي
01-10-2009, 04:06 PM
طلال النجار ـ الرياض
تباينت ردة فعل الجماهير النصراوية بعد لقاء الديربي الذي جمع فريقها بالهلال أمس الأول والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.. (الرياضي) قامت برصد تلك المشاعر والانطباعات للجماهير النصراوية ومنتديات جماهير الشمس في شبكة الإنترنت:
في البداية تحدث المشجع النصراوي (عبدالله الدرعان) عن المباراة، وقال: إن المباراة في مجملها كانت جميلة ورائعة بين الفريقين وأنا راضٍ عن المستوى والنتيجة وأرى أن النصر خسر المباراة بالتعادل بعد تقدمنا مرتين والهلال يتعادل وهذا مؤشر على أفضلية النصر، وأضاف: الهلال استفاد من أخطاء دفاعنا واستطاع تسجيل الهدفين ولكن مازلنا نعاني من أخطاء الدفاع.
من جابنه قال المشجع بندر الدواس: إن التشكيلة التي لعب بها مدرب النصر ديسلفا 5/4/1 ساهمت في الحد من خطورة الفريق كون السهلاوي يلعب وحيدا في المقدمة فقد كنا قريبين من الفوز ولكن اللعب بمهاجم واحد لاتناسب النصر فخير وسيلة للدفاع هي الهجوم وقال: لو كان هناك مهاجم آخر مع السهلاوي لكانت النتيجة أكثر لأن النصر سجل في بداية الشوط الأول وكان مهيأ للتسجيل ولكن وجود السهلاوي وحيداً أمام رباعي دفاع الهلال ساهم في تسهيل الرقابة عليه، وأضاف: بصراحة تامة لم اقتنع بطريقة المدرب حتى الآن..
أما المشجع عبدالعزيز الدوسري فقال: أضعنا الفوز بأيدينا لقلة خبرة لاعبينا، واضاف: انني اطالب لاعبي النصر بمراجعة حساباتهم وفي مقدمتهم لاعب المحور يوسف الموينع وريان بلال، وقال: إن مستواهما انخفض بشكل مخيف ويجب عليهما الوقوف على أسباب ذلك، مشدداً على أن الإدارة عليها مساءلة اللاعبين حول انخفاض مستوياتهم.

المنتديات متفائلة
من جانبها اتفقت المنتديات النصراوية على تحسن مستوى الفريق النصراوي واعتبرت أن المباراة بداية للتصحيح في مشوار الفريق لهذا الموسم، ففي المنتدى الرسمي لنادي النصر ذكر العضو (ابو وجد) أن النتيجة مقبولة قياساً بالمستوى والجهد الذي قدمه اللاعبون، وقال: أعتقد أن التعادل يعتبر نتيجة إيجابية للنصر وفقاً لمعطيات المباراة مشيداً بالعناصر الشابة.
وفي المنتدى نفسه تساءل العضو (خالد العلي) عن السر حول عدم مشاركة اللاعب المتألق خالد الزيلعي في المباراة، وقال: إن وجود الزيلعي في المباراة كان كفيل بتغيير نتيجة الفريق لصالح النصر.
أما العضو (PHANTOM) فقد وجه عتبه على الجماهير النصراوية التي صبت غضبها على مدرب الفريق جورج ديسلفا وقال: إن الجمهور أصبح كلهم مدربين من خلال الانتقادات التي يوجهونها لديسلفا ولكن المدرب رد عليهم بحسن قراءته للمباراة.
أما المشجع صالح المقرن تساءل عن المستويات التي يقدمها محترفو الفريق الأصفر وفي مقدمتهم الأرجنتيني فيكتور فيجاروا وقال: نحن نريد لاعبين أجانب يشكلون نقلة نوعية في مستوى الفريق وليسوا لاعبين مؤدين فقط.

أميـرالقوافــل
01-10-2009, 04:11 PM
ماجد العتيبي...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

ماجد العتيبي
01-10-2009, 04:22 PM
شكرا لك اخي امير القوااافل

على التوااجد المميز والحضوور الرائع

لك التحية

المبدع
01-10-2009, 06:19 PM
كل الشكر لكـ

على طرحك الرائع


الله يعطيك ألف عافية

لكـ تحيتي

[الـــــــمــــــبــــــــدع]

آحسـ إنسآن ـآس
05-10-2009, 11:06 AM
ماجد العتيبي . .

مشكووور ع الموضوع الرائع . .

تحيآآآآآآآآآآآآتي . .