مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن تركي: يئسنا من لجنة الاحتراف وسنسجل الدوخي


المبدع
07-10-2009, 05:53 AM
جدد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر تأكيده على أن ناديه أصابه اليأس من لجنة الاحتراف وقال:«لا حياة لمن تنادي مع هذه اللجنة، فنحن طالبناهم بإيضاح سبب رفضهم لتسجيل الدوخي وفق اللوائح والانظمة لنقتنع ويقتنع بذلك الجمهور الرياضي أيضًا، ولكن نكرر لا حياة لمن تنادي فلم يردوا علينا ولم يقنعوا الرأي العام وبذلك ظُلم النصر وظُلم اللاعب وعمومًا سنسجل الدوخي في الفترة الثانية (يناير المقبل). جاء ذلك عقب فوز فريقه على القادسية ضمن منافسات دوري زين أمس الأول.
وأشار إلى أن النصر سيحاول ان يكون حاضرًا في كل بطولات الموسم، والجهازان الفني والاداري واللاعبين سيبذلون جهودهم ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى.
وجدد سموه مطالبته لمؤسسة ماسا بدفع المستحقات المتأخرة للنادي والبالغة مليونين وأربعمائة ألف ريال.
وأبدى سموه رضاه التام عن الأداء والنتيجة التي ظهر بهما فريقه أمام القادسية.. وقال: «النصر يتطور مستواه من مباراة لأخرى ومع مزيد من الانسجام سترونه بصورة أفضل، وقلل سموه من تأثير ما يقوده البعض من حملة على النادي وعلى الكابتن حسين عبدالغني وقال حسين نجم كبير ورده دائمًا يكون داخل الملعب وعن قرار لجنة الانضباط قال: «اللاعبون أخوه والصلح خير ما داموا قاموا بذلك».
وعن اللاعبين الاجانب قال أداؤهم حتى الآن جيد وهم يحتاجون للوقت لمزيد من الانسجام وان شاء الله سترونهم وترون النصر بصورة أفضل.

أميـرالقوافــل
07-10-2009, 05:59 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

الـسـيـف
07-10-2009, 06:21 AM
كل الشكر لكـ .. ويعطيك العااافية ..

بإنتظار جديدكـ .. ودمت بخير .. ~

خالص الود
.......

آحسـ إنسآن ـآس
07-10-2009, 01:40 PM
يـعـطـيكــ الــف الـف عـافـيـهــ . .

ع الـــمــوضــوع . .

تــقــبــل تــحــيــآآآآآآآآآآآتــي . .