مشاهدة النسخة كاملة : مطالبة اتحادية للجماهير بالوقوف خلف الفريق


المبدع
07-10-2009, 06:03 AM
منح مدرب الاتحاد الارجنتيني كالديرون لاعبي الفريق أمس (الثلاثاء) إجازة على أن تستأنف التدريبات اليوم (الأربعاء) استعدادا للمرحلة المقبلة بما فيها كأس فيصل، وحرص كالديرون على إقامة مناورة بين الفريقين الاحتياطي والاولمبي بعد مباراة الحزم، فيما أراح اللاعبين الأساسيين.

من جهتها حثت إدارة الاتحاد الجماهير الاتحادية بالوقوف خلف الفريق الأول لكرة القدم في استحقاقاته المحلية والقارية فيما يبذل من جهود وخطط إدارية هدفها الحصول على الانجازات المشرفة.

وكانت الإدارة الاتحادية قد عقدت اجتماعا دوريا يوم اول من أمس وأوضح أمين عام النادي محمد اليامي ان الادارة ثمنت الوقفة الصادقة من قبل أعضاء شرف النادي دائما وابداً مع ناديهم ويدعمونه، وهذا هو الديدن المعهود من أعضاء شرف الاتحاد.

واعتمدت إدارة الاتحاد البرنامج المقدم من الدكتور توفيق رحيمي نائب المشرف على أكاديمية النادي وأهمها اعتماد الجهاز الفني والإداري للأكاديمية وتقرر أن يكون يوم الخميس السادس والعشرين من شهر شوال الجاري موعدا رسميا لافتتاح الاكاديمية.

كما ناقشت المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، وجاء أهمها مناقشة الخطة المالية وميزانيات الألعاب المختلفة، التي قدمها عضو الإدارة المهندس طارق لنجاوي، واعتماد الهيكل التنظيمي للاجهزه الإدارية والفنية للألعاب المختلفة بالنادي.

من ناحية أخرى يستقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بمكتبه بالرياض ظهر اليوم (الأربعاء) رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي وأعضاء إدارته في أول زيارة رسمية للإدارة الاتحادية منذ توليها زمام الأمور في النادي.

أميـرالقوافــل
07-10-2009, 06:09 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

الـسـيـف
07-10-2009, 06:09 AM
كل الشكر لكـ .. ويعطيك العااافية ..

بإنتظار جديدكـ .. ودمت بخير .. ~

خالص الود
.......

آحسـ إنسآن ـآس
07-10-2009, 01:34 PM
يـعـطـيكــ الــف الـف عـافـيـهــ . .

ع الـــمــوضــوع . .

تــقــبــل تــحــيــآآآآآآآآآآآتــي . .