مشاهدة النسخة كاملة : مالك معاذ : الأهلي جدير بالاحترام


المبدع
07-10-2009, 06:04 AM
أكد مهاجم الأهلي الدولي مالك معاذ الذي أجرى أشعة في موقع إصابته في الركبة وحاجته لعلاج لمدة ثلاثة أسابيع بداعي تمدد في ألياف الرباط الجانبي للركبة أنه متفائل بمرحلة العلاج خلال الأيام المقبلة، وأن معنوياته مرتفعة بعد تأكده من نوعية إصابته والتي ستكون خلال فترة محدودة. وأشاد معاذ بالكادر الطبي في النادي الأهلي وفي المنتخب السعودي وحرصهم على سلامته واثقا في إمكاناتهم وإمكانات الطب السعودي من خلال فحوصاته المستمرة التي يجريها في المستشفيات، واكد معاذ انه سيعاود الركض مجددا عندما يعطيه طبيب النادي إشارة الانطلاق لمعاودة مداعبة الكرة. وأشاد معاذ بمتابعة صناع القرار في النادي، مؤكدا أن رئيس مجلس إدارة النادي عبدالعزيز العنقري والأجهزة الإدارية والفنية والطبية هي أيضا وقفت إلى جواره خصوصا المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، ومدير الفريق غرم العمري.

وعن مستوى فريقه أكد معاذ أن الأهلي فريق كبير، وقال: "فريقي يملك عناصر جيدة وسيكون له شأن جيد خلال الفترة المقبلة بغض النظر عن النتيجة التي انتهت بها مباراة الفريق أمام الشباب في دوري "زين" السعودي للمحترفين او في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد (الاولمبي)، ولعل المواجهتين ما هي إلا كبوة جواد، وسيكون فريقنا في مستوى فني أفضل خلال اللقاءات المقبلة".

وأشاد معاذ بقوة دوري "زين" السعودي للمحترفين، وقال: "باتت الرياضة صناعة وما نشاهده من تهافت إعلاني وحقوق رعاية يؤكد ذلك وهذا لا يأتي إلا من خلال ميلاد دوري قوي في ظل الحضور الجماهيري للمدرجات والتغطية الإعلامية الكبيرة، تلك دلالة على أن هناك خطوت جيدة في تجاه رقي الكرة السعودية".

أميـرالقوافــل
07-10-2009, 06:10 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

أميـرالقوافــل
07-10-2009, 06:10 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
07-10-2009, 01:35 PM
يـعـطـيكــ الــف الـف عـافـيـهــ . .

ع الـــمــوضــوع . .

تــقــبــل تــحــيــآآآآآآآآآآآتــي . .