مشاهدة النسخة كاملة : وفد نادي استوديانتس يزور أبوظبي


آحسـ إنسآن ـآس
09-10-2009, 03:10 AM
زار وفد خاص من نادي استوديانتس اليوم الخميس ، العاصمة الإماراتية أبوظبي لتفقد المرافق والمنشآت التي سيستخدمها النادي الأرجنتيني خلال بطولة كأس العالم للأندية (الإمارات 2009) في كانون اول/ديسمبر المقبل.

وحرص الوفد الذي ترأسه جوستافو فيسولاج وفرناندو كاسالا، نائبا رئيس نادي استوديانتس، على زيارة ملعبي زايد ومحمد بن زايد، اللذين يخضعان حالياً لأعمال تجديد واسعة استعداداً للبطولة.،

و قال جوستافو فيسولاج، نائب رئيس نادي استوديانتس فى بيان صحفى اليوم الخميس : "مع تبقي شهرين فقط على انطلاق البطولة، كانت لدينا الرغبة بتفقد المرافق هنا في أبوظبي. وقد سعدنا للغاية بما شهدناه في الملعبين من أعمال تطوير وتجديد في مختلف منشآت البطولة.

وتعد هذه الزيارة هي الثانية إلى أبوظبي خلال الأسابيع الماضية لوفد يمثل أحد الفرق المتأهلة للبطولة ، حيث قام وفد من نادي برشلونة بزيارة مماثلة الشهر الماضي.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية هى الحدث الأبرز على مستوى أندية كرة القدم العالمية، حيث تتنافس أفضل النوادي سنوياً من كافة اتحادات كرة القدم العالمية الستة، آسيا وأوروبا ، وأفريقيا وأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ، وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا ، ويحمل لقب البطولة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتقام البطولة عامي 2009 و 2010 في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتعتبر دورة هذا العام الأولى في تاريخ البطولة التي ستجري جميع مبارياتها في مدينة واحدة، حيث ستقام المباريات على أكبر ملعبين لكرة القدم في أبوظبي، هما استاد زايد ، واستاد محمد بن زايد.

وستتنافس سبعة فرق خلال الفترة من التاسع إلى 19 كانون أول / ديسمبر المقبل في ثمانية مباريات للفوز بجوائز البطولة البالغ مجموعها 5ر16 مليون دولار أمريكي، سيحصل منها بطل الدورة على خمسة ملايين دولار، وسيحظى عشاق كرة القدم هذا العام بالفرصة لمتابعة فرق عالمية مثل برشلونة الأسباني (الاتحاد الأوربي لكرة القدم)، واستوديانتس الأرجنتيني (اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم)، وأوكلاند النيوزيلندي (اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم)، وأتلنتي المكسيكي (اتحاد الكونكاكاف)، والأهلي الإماراتي (بطل الدوري الإماراتي) بصفته النادي المتأهل من الدولة المضيفة. وسيتحدد أبطال الدوري في آسيا وأفريقيا في أوائل شهر تشرين ثان/ نوفمبر.

أميـرالقوافــل
09-10-2009, 03:15 AM
آحســ أنسآن ــآس...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
09-10-2009, 03:18 AM
مــشــكــور . ؛ .

ويـــعــطــيــكــ الـــف عــافـــيـــهــ . ؛ .

ع الــرد . ، .

دمـــ بــود ــت . ؛ .