مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يعتذر عن البطولة الدولية ويلاقي الكويت ...


المبدع
10-10-2009, 05:48 AM
أوضح فهد المصيبيح مدير المنتخب الوطني بأن الأخضر لن يشارك في البطولة الدولية بالأمارات وأنـه قـد تـم الاعـتذار عنها.
من جهته واصل منتخب المملكة الأول لكرة القدم استعداداته ضمن المعسكر الاعدادي الذي يقام حاليا بجدة والذي يأتي في اطار الاستعداد لملاقاة نظيره التونسي في المباراة الودية الدولية التي ستقام يوم الاربعاء المقبل على ملعب رادس بالعاصمة تونس، وقد اجرى المنتخب مساء أمس تدريباته على استاد الامير عبدالله الفيصل وشهدت مشاركة اللاعب عبدالله شهيل الذي غاب عن تمرين الامس عقب تعرضه لنزلة معوية.
وبدأ التدريب باخضاع اللاعبين لعدد من التدريبات اللياقية ثم مواصلة تطبيق عدد من التدريبات الفنية والتكتيكية من خلال التركيز على استثمار الكرات العرضية امام المرمى اضافة لتمرير الكرة من لمسة واحدة وكذلك تدريبات على استخلاص الكرة من منطقة الثمانية عشر وقد تعرض اللاعب ناصر الشمراني للإصابة.
من جهة اخرى يجري المنتخب مساء اليوم السبت تدريبه الاخير في معسكره الحالي بجدة والذي يسبق مغادرة المنتخب ظهر يوم غد الاحد الى تونس.
على صعيد آخر انفردت (المدينة) في عدد سابق بلقاء منتخبنا الأول لكرة القدم مع منتخب الكويت بالرياض أواخر ديسمبر، فقد تحدد إقامة اللقاء في 29 ديسمبر المقبل بالرياض حيث تأتي هذه المباراة استعدادا لمنتخب الكويت لمواجهة استراليا في يناير ضمن تصفيات كأس آسيا 2011م بالدوحة، فيما يستعد المنتخب السعودي للبطولات المقبلة.

أميـرالقوافــل
10-10-2009, 05:53 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
10-10-2009, 01:11 PM
مــشــكــور . ؛ .

ويـــعــطــيــكــ الـــف عــافـــيـــهــ . ؛ .

ع الــمــوضـــوع . . بــإ نــتــظــآر جــديــدكــ . ؛ .

دمـــ بــود ــت . ؛ .