مشاهدة النسخة كاملة : إبعاد عزيز عن الهلال حتى نهاية الموسم


المبدع
10-10-2009, 10:30 AM
علمت مصادر"دنيا الرياضة" أن لاعب وسط الهلال خالد عزيز سيتم أبعاده عن مشاركة الفريق إلى نهاية الموسم وحسم 40 في المائة من مرتبه نظرا لغيابه للمرة الثانية عن تدريبات الفريق أمس (الجمعة) بدون عذر، إذ حاولت إدارة الكرة الاتصال به أكثر من مرة إلا انه لم يرد على أي اتصال، كما أن غيابه يتكرر للمرة الثانية مما يجعله عرضة لتحويله لهاو في حال كررها للمرة الثالثة حسب لوائح الاحتراف.

من جانبه علق مدير إدارة الكرة سامي الجابر على غياب عزيز بقوله: "حاولنا الاتصال بعزيز أكثر من مرة إلا أنه لم يرد، كما أن لديه علماً بموعد التدريب مما يعني التزامه بذلك، ولكننا سنجتمع معه بعد أن يحضر اليوم (السبت ) لمعرفة الأسباب وراء الغياب وإذا كانت تستلزم العفو أو طبقت بحقه العقوبة".

وعن رأي المدرب غيرتس في غياب عزيز للمرة الثانية قال: "غيرتس ابعد عزيز عن مواجهة النصر غدا، وينتظر السبب الرئيس وراء الغياب".

وأشار الجابر إلى أن النادي ينتظر الوقت المناسب للعب مواجهة غلطة سراي التركي وقال: "يتم التنسيق مع النادي التركي عن طريق أمين عام النادي احمد الخميس وتحديد الموعد المناسب، وحرصنا حاليا على إقامة مواجهة احتفالية القرن بعد موافقة احد الناديين برشلونة الاسباني أو تشيلسي الانجليزي، كما أن الفريق سيشارك في احتفالية نواف التمياط يوم الثاني من يناير المقبل".

واعتبر الجابر أن عدم مشاركة بعض لاعبي الفريق الاولمبي مع فريق درجة الشباب هو قرار للمدرب غيرتس "غيرتس هدفه أن يكون اللاعب طموحا باللعب مع الفريق الأول وليس النزول لفرق الشباب، لذا لم يشارك لاعبو الاولمبي في مواجهة النصر في كأس الاتحاد لدرجة الشباب".

وأكد الجابر أن رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد يمر بظرف صحي في الأيام الحالية "الأمير عبد الرحمن متابع لكل أحوال الفريق ولكنه خارج السعودية حاليا لظروفه الصحية".

من جانب آخر استبعد المدرب غيرتس الخماسي محمد الدعيع ونيفيز وويلي والزوري والعنبر من قائمة الفريق التي ستقابل النصر كما طلب منهم اداء تدريب صباح اليوم (السبت).

على صعيد آخر أظهرت نتائج الفحوصات سلامة الزوري، فيما اجتمع غيرتس مع لاعبي الاولمبي أمس واشرف على التدريب ويتوقع أن تكون القائمة الهلالية التي ستلعب المباراة مكونة من: شراحيلي وشافي الدوسري ورضوان الموسى وصالح الدوسري والغامدي والفريدي والنامي والمحياني والمؤشر والشلهوب وعبد العزيز الدوسري، جدير بالذكر أن مواجهة النصر تم تأخيرها إلى الساعة 8،45 مساء.

من جهة ثانية سلمت إدارة النادي اللاعبين راتب شهر فيما تبقى راتب شهر آخر سيتم تسليمه في الأيام المقبلة، بينما لم تسلم مكافآت الفوز في الدوري إلى الآن.

أميـرالقوافــل
10-10-2009, 10:36 AM
المبدع...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
10-10-2009, 01:28 PM
مــشــكــور . ؛ .

ويـــعــطــيــكــ الـــف عــافـــيـــهــ . ؛ .

ع الــمــوضـــوع . . بــإ نــتــظــآر جــديــدكــ . ؛ .

دمـــ بــود ــت . ؛ .