مشاهدة النسخة كاملة : السالمية الكويتي يفوز على الاتحاد السعودي


آحسـ إنسآن ـآس
15-10-2009, 01:54 AM
واصل فريق السالمية الكويتي لكرة الطاولة انتصاراته في بطولة الاندية الخليجية ال24 في اليوم الثاني للبطولة بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي والذي جاء على حساب نادي الاتحاد السعودي بنيجة ثلاثة مقابل واحد.
وتمكن السالمية الذي يلعب في المجموعة الثانية من الفوز ايضا على المتصدر السابق نادي البحرين البحريني بذات النتيجة ليتمكن من بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة فيما تبدو البطاقة الثانية للمجموعة محصورة بين ناديي الاتحاد السعودي والبحرين البحريني .
وفي المجموعة الثانية حقق نادي كاظمة الكويتي فوزه الثاني في البطولة بعد تخطيه نادي العربي القطري بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء بينما واصل فريق النصر الاماراتي عروضه القوية بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي والذي جاء هذه المرة على العربي القطري بنفس النتيجة ليضمن وصوله للدور نصف النهائي تاركا البطاقة الثانية للاهلي السعودي الفائز على البسيتين البحريني بثلاثة مقابل لا شيء او لكاظمة بنسبة اقل.
وتقام غدا باقي لقاءات دور المجموعات في الفترة الصباحية على ان تقام لقاءات دور نصف النهائي وكذلك مباريات التصنيف من المراكز الخامس وحتى العاشر في الفترة المسائية في حين يقام اللقاء النهائي وحفل ختام البطولة بعد غد الجمعة.

أميـرالقوافــل
15-10-2009, 01:59 AM
آحســ أنسآن ــآس...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
15-10-2009, 11:46 PM
امير القوافل . .

مـشـكـور ع الـمـرور . .

دمـ بـود ــت . .