مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق فحص المنشطات فى الدورى الإماراتى


آحسـ إنسآن ـآس
15-10-2009, 01:56 AM
يطبق دورى المحترفين الإماراتى لكرة القدم ، فحص المنشطات للمرة الأولى على اللاعبين ، إبتداء من الجولة الرابعة التى تنطلق يوم الخميس الموافق 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري .

وقال عبد الله الجنيبى رئيس اللجنة الفنية، للصحفيين اليوم الأربعاء :" جاء قرار تنفيذ فحص المنشطات خلال الأسبوع الرابع ، ثمرة عدة اجتماعات بين اتحاد الكرة الإماراتى ورابطة دورى المحترفين واللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات ، حيث تم الاتفاق على ألية التطبيق الفعلى على اللاعبين .

وأضاف الجنيبى :" بداية من الأسبوع الرابع من الدورى الإماراتى سيتم اختيار مباراة واحدة فى اليوم بطريقة عشوائية ، ثم يتم اختيار لاعبين بصورة عشوائية أيضا من الفريقين المتباريين ، على أن يتم اختيار أيضا لاعبين احتياطيين فى حالة إصابة أحد اللاعبين المختارين ، أو نقله إلى المستشفى ، أو لم يحضر لإجراء الكشف عليه وفى هذه الحالة سيتعرض للعقوبة .

وأشار رئيس اللجنة الفنية إلى أن مندوبى اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات سيقومان بين الشوطين فى حضور مديرى الفريقين بسحب اسمين من اللاعبين من كل فريق إلى جانب الاحتياطيين ، و يتم وضع الأسماء فى ظرف مغلق على أن يفتح قبل نهاية المباراة بقليل وبعدها يتم إخطار مديرى الفريقين بالأسماء المراد إخضاعها للكشف .

وأعلن الجنيبى بأن هناك قائمة من الأدوية الممنوعة سيتم إرسالها إلى كافة الأندية ، حتى لا يقع اللاعب ضحية للخطأ غير المقصود فى حالة تناول نوع من هذه الأدوية .

أميـرالقوافــل
15-10-2009, 02:01 AM
آحســ أنسآن ــآس...


بارك الله فيك


سعدت بتصفح ما دونت بصفحتك


وإن دل على شيء فإنما يدل على ذوقك


سلمت يداك وفكرك


بنتظار مزيدا من الإبداع والتألق


لا تحرمنا جديدك


لك خالص الود والتحية

آحسـ إنسآن ـآس
15-10-2009, 11:48 PM
امير القوافل . .

مـشـكـور ع الـمـرور . .

دمـ بـود ــت . .