مشاهدة النسخة كاملة : هذه اخباري.. عمرها سنه ونصف تدمن على الهيروين وانتحار بسبب النت واسلام محارب بناء المآذن..وغيرها


شوق القصيم
07-02-2010, 03:45 PM
الطفله البالغة من العمر سنة ونصف تدمن على مادة الهيروين المخدر

حضرت سيدة صباح يوم الثلاثاء لمستشفى الأمل لعلاج المخدرات بجده ، حيث فجرت مفاجئة مذهلة ومؤسفة في آن واحد ، بعد أن أبلغت بإدمان طفلتها البالغة من العمر سنة ونصف ، على مادة الهيروين المخدر .

وبحسب مصادر للوئام في مستشفى الأمل في جده فأن الأم أبلغت المسئولين في المستشفى بأن والد الطفلة كان يضع لها الهيروين في الحليب ،مما تسبب في إدمانها .

وعلى الفور تم نقل الطفلة لمستشفى الأطفال بجده وبرفقتها أخصائي من مستشفى الأمل .

وعلمت " الوئام " أن التحاليل الأولية اثبتت وجود اشتباه مادة الهيروين ، بالاضافة الى وجود اعتداء جنسي على الطفلة .

http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/fgdfgdf.gif

قائد حملة «منع بناء المآذن» في سويسرا يشهر إسلامه


مواقفه المعادية للإسلام دفعته للتعمق في البحث.. وينوي بناء مزيد من المساجد
http://www.aleqt.com/a/344849_84460.jpg
دانييل ستريتش

في مفاجأة عدتها أوساط المجتمع السويسري من العيار الثقيل، أشهر السياسي السويسري دانييل ستريتش إسلامه, وهو الذي عرف خلال الفترة الماضية بأنه قائد الحملة السياسية المنظمة لمنع بناء المآذن في البلاد خلال الشهرين الماضيين.
وأثار الإعلان عن إسلام دانييل، وهو عضو في حزب الشعب السويسري، ضجة كبيرة في سويسرا، خاصة بين مؤيدي قرار منع بناء المآذن، حيث إن دانييل عرف بشراسته في الحملة التي نظمها في مختلف أنحاء سويسرا, وتعدّ الأكبر في تاريخ بلاده, ومهّد لزيادة شعبيته بإثارة الكراهية ضدّ المسلمين والتحريض ضدّ دينهم.وحول أسباب إسلامه، ذكرت مواقع إلكترونية عالمية أمس أن أفكاره المعارضة للإسلام دفعته أخيرا إلى مراجعة مواقفه وتفهم الدين الإسلامي، مشيرة إلى أنه ينوي بناء مزيد من المساجد حسبما أكد لوسائل الإعلام أمس.

http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/fgdfgdf.gif

الـــراحــــة القـصـــيرة تـقــــوي الــذاكـــــــرة

توصلت نتائج دراسة أمريكية مؤخراً الى أن أخذ قسط من الراحة يقوي الذاكرة ، وأشارت ليلا دافاتشي، مساعدة بروفسور في علم النفس في جامعة نيويورك، إلى أن الدراسات السابقة أظهرت أن النوم يساعد على تخزين الذكريات ولكن لا يعرف بعد الكثير عن الدور الذي يلعبه أخذ قسط من الراحة أثناء النهار، كما يعرف بـ»الراحة النشطة» في تقوية الذاكرة.
وتضمن البحث، ونشر في دورية «الأعصاب»، إجراء مسح دماغي لـ 16 شخصاً بواسطة الرنين المغناطيسي بعد الطلب منهم النظر إلى صور وجوه وأشياء أو مشاهد مختلفة وأخذ فترة من الراحة، مؤكدين أن المنطقة الواقعة بين القشرة الجديدة (Neocortex) و»هيبوكامبوس» (hipocampus) - الحصين - الموجودة في النصف السفلي من الدماغ، عملت بنشاط أكثر بعد أخذ فترة من الراحة.

http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/fgdfgdf.gif

شاب يبتكر دواسة بنزين تتوقف عند استخدام الجوال
http://www.alyaum.com/images/13/13382/734860_1.jpg

الاختراع مزود بحساس قارئ لذبذبة الجوال.
ابتكر الشاب أسعد الشمري دواسة بنزين للسيارات تتوقف عن العمل تلقائيا بمجرد بدء مكالمة باستخدام الهاتف الجوال سواء كانت صادرة أو واردة. وتعتمد فكرة الاختراع على صنع جهاز صغير مزود بحساسات لقراءة ورصد ذبذبات الهاتف الجوال ويوضع ما بين الدواسة نفسها وما بين بكرة دفع البنزين وبمجرد أن يقوم السائق بالرد على المكالمة تقوم الدواسة تلقائيا بالتوقف عن العمل مما يقلل سرعة السيارة ويضطر السائق للتوقف.
وحول نسبة الأخطاء الممكن حدوثها أوضح الشمري أن الحساسات الموجودة في الجهاز تقرأ وترصد ذبذبات الجوال ولكن التقنية الموجودة فيها تجعلها لا تفصل الدواسة إلا إذا قام السائق بالرد على المكالمة مما يعني عدم وجود نسبة أخطاء قد تعيق السائق عن القيادة بشكل صحيح. وأضاف تم عرض هذا الاختراع على مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية حيث تمت الموافقة على تقييم الجهاز لحصوله على براءة اختراع كما تم ترشيحه للمشاركة في معرض ابتكار والذي سيقام في جدة في شهر جمادى الآخر المقبل.

http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/fgdfgdf.gif

..وتنقذ طفلا ابتلع 17 حبة بنادول «حلوى»

أنقذت العناية الإلهية طفلا في الرابعة من عمره يسكن بمحافظة بقيق بعد أن تسلل بدون علم ذويه الى مكان الادوية في المنزل مساء أمس وقام بابتلاع 17حبة لنوعين مختلفين من الحبوب كانت قريبة من متناول يديه، حيث قام بابتلاع تلك الحبوب ظنا منه أنها قطع حلوى. وكانت الحبات التي ابتلعها عبارة عن 4 حبات بنادول و 13 حبة فيتامين, واكتشفت الأم ابنها الطفل وهو يتناول تلك الحبوب، وقد أصابه غثيان وآلام بالبطن حينها سارع ذووه بالذهاب به إلى مستشفى بقيق العام وتم إدخاله مباشرة قسم الطوارئ وتمت عملية غسيل معدة الطفل من قبل الطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفى.
من جهته أكد مدير مستشفى بقيق العام الواقعة وقال : إن مستشفى بقيق تلقى حالة لطفل قام بإحضاره ذووه وانه قد تناول 17 حبة لنوعين مختلفين من الحبوب الطبية وهي 4 حبات بنادول و 13 حبة فيتامين، حيث أجريت له الإسعافات الأولية بشكل سريع تمثلت في غسيل للمعدة وتم وضعه تحت الملاحظة لعدة ساعات وبعد استقرار حالته الصحية تم تسليمه لذويه.
وحذر الحارثي الأسر بأهمية متابعة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم في المنزل والحرص على وضع الأدوية أيا كان نوعها بعيدا عن متناول الأطفال وعدم التهاون بتركها قريبة من متناول الأطفال ولو لدقائق بسيطة وطالب بوضع صيدلية منزلية لحفظ الأدوية تكون في مكان بعيد عن متناول الأطفال من أجل الحفاظ على سلامتهم من خطر الأدوية

http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/fgdfgdf.gif

الشورى : تسيير حافلات نسائية في شوارع المناطق
http://www.alyaum.com/images/13/13382/734852_1.jpg
مجلس الشورى
تسلم مجلس الشورى السعودي مقترحًا يتعلق بتسيير حافلات خاصة بالنساء في الشوارع السعودية ضمن دراسة موسعة شملت إحصائيات ونسبًا حول معاناة المرأة خصوصًا العاملة في المدن السعودية الكبرى، في خطوة إذا تم إقرارها قد تفتح الباب واسعًا حول إعادة النظر في قرار حظر قيادة السيارة للنساء السعوديات. وتتضمن الدراسة التي قدمها المركز السعودي للدراسات والإعلام إحصائيات خاصة بالمرأة السعودية وعلاقتها بالسائقين الخاصين وسيارات الأجرة, إذا أشارت الدراسة إلى أن 35 بالمائة من الدخل الشهري للنساء العاملات يذهب لرصيد السائقين وسائقي سيارات الأجرة, فيما قالت الدراسة نفسها : إن رواتب السائقين تتراوح بين 1500 و 3000 ريال شهريًّا.
ويهدف المشروع المقدم إلى إنشاء حافلات خاصة بالنساء تحت مسمى "حافلتي" معزولة تمامًا عن الرجال وتكون خاصة بالنساء فقط، في حين أشارت الدراسة إلى أن العنصر الرجالي الوحيد في الموضوع كاملاً هو السائق الذي قالت الدارسة : إنه سيكون من المتقاعدين أو من الشباب العاطلين عن العمل. من جهة أخرى أوضح عضو مجلس الشورى الدكتور محمد آل ناجي أن 55 بالمائة من نسبة العاملين في قطاع الحرف والصناعات اليدوية في المملكة تسيطر عليها العمالة الوافدة. وقال آل ناجي خلال مناقشة الاستراتيجية الوطنية لتنمية الحرف والصناعات اليدوية وخطتها التنفيذية أن لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة لم تتضمن في تقريرها تقييم أداء الاستراتيجية التي حددت مدة تنفيذها بعشرين عاماً.
وقدم رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة صالح الحصيني أمس توصيات اللجنة تجاه الاستراتيجية وتضمنت الموافقة على الاستراتيجية الوطنية لتنمية الحرف والصناعات اليدوية وخطتها التنفيذية، ودعم الدولة لقطاع الحرف والصناعات اليدوية بتخصيص ميزانية خاصة بها.
وقال حمد القاضي : إن مسمى استراتيجية هو مسمى كبير وكان من المناسب تسميتها نظام أو تنظيم خصوصاً أن عدد العاملين في هذا المجال لا يتجاوز عددهم 20 ألف شخص. كما ناقش المجلس مشروع نظام الصحة النفسية وقد تلا رئيس لجنة الشؤون الصحية والبيئة توصياتها التي تضمنت الموافقة على نظام الصحة النفسية بالصيغة المرافقة، والثانية التوسع في خدمات اقسام التنويم للمرضى النفسيين في المستشفيات الحكومية والخاصة وزيادة درجتها الاستيعابية بما فيها الطب البديل.

نبض الشارع:
ياليتهم ماينفذوا ذا القرار ..افضل شي يلزموا ولي الأمر بنقلها واذا مارضي ..يسجلوا عليه غرامه ماليه ..ويتفننوا في العقوبات احسن من انهم يفتحوا باب شر علينا..

http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/fgdfgdf.gif


العناية الإلهية تحفظ طفلة من الحيوانات المفترسة

تم العثور على الطفلة التي فقدها اهلها مساء اول أمس بالقرب من جبال ( السلف ) جنوب غرب حائل حيث عثر عليها في تمام الساعة الثانية من فجر امس الاثنين وكانت الاسرة فقدت الطفلة 11عاما عندما كانوا في نزهة برية وفوجئوا بعدم وجود الطفلة وبالبحث عنها لم يجدوها وقاموا بابلاغ الدفاع المدني وتم تشكيل عدد من الفرق الميدانية من الدفاع المدنى والشرطة للبحث عن الطفلة وتمت احاطة الموقع والعثور عليها و تم نقلها لمستشفى الملك خالد وأكد المواطن عبدالمحسن الحميد الذى عثر على الطفلة هو وصديقه فرحان خالد الشمري وكانا ضمن المواطنين الذين تطوعوا مع الدفاع المدنى والشرطة للبحث عن الطفلة انه بعد وصولنا إلى تلك المنطقة وجدنا الكثير من المواطنين ورجال الدفاع المدني يبحثون عنها وبعد أن تأكدنا من مكان ضياعها أخذنا جانبا بعيدا وسلكنا بعض الطرق الوعرة وأثناء بحثنا وجدنا شبك غنم توقفنا عنده ونزلت من السيارة مع زميلى و لمحت شيئا خلف ثلاجة خربانة ملقاه باحد الجوانب الصخرية وعندما اقتربت منه وأضأت الانارة عليه فإذا بي أمام الطفلة المفقودة التي نبحث عنها .. واتصلنا بالدفاع المدني والشرطة وحضروا إلى المكان و أخذوها إلى المستشفى وقد زرناها بالمستشفى حتى نطمئن عليها .
ويقول شهود العيان لقد انقذ الله الطفلة من وعورة الجبال وظلامها الكاحل فلقد ظلت على قيد الحياة في اماكن يخشى البالغ الذهاب اليها لكثرة الحيوانات المفترسة . والحشرات السامة وغيرها من الظروف غير الآمنه ليلا وكذلك التعرجات والشقوق الصخرية التي تمثل خطورة شديدة .

http://www.samysoft.net/forumim/fwasel/1/fgdfgdf.gif


إنتحار رجل بسبب الإنترنت
أقدم البريطاني فيليب هانت على الانتحار بعدما غرق في الديون وسئم الوحدة بسبب امرأة خادعة واعدها عبر الانترنت. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في نسختها على الانترنت أمس الثلاثاء أن هانت وقع في حب امرأة جميلة عبر موقع للمواعدة على الانترنت وكان الرجل الذي طلق امرأتين قبل ذلك ويعاني الوحدة قد بحث عن الحب عبر الانترنت بعد انفصاله عن صديقته ليسلي سميث بعد علاقة استمرت ثلاثة أعوام. وأقنعته المرأة التي تعرف عليها عبر الانترنت بأنها صغيرة في السن وثرية للغاية وأنها تحتاج لمساعدته لتحويل 2.9 مليون دولار من نيجيريا إلى بريطانيا ليتمكنا من بدء حياة جديدة معا ، وهو ما توصل إليه التحقيق أمس .
ولسوء الحظ لم يكن الأمر سوى خدعة مدبرة كلفت هانت 82 ألف جنيه استرليني ثم حياته. وعثر على هاتفه المحمول بالقرب من جثته بعد الانتحار وعليه رسالة نصية لم ترسل


http://images.abunawaf.com/2006/04/wq(4).jpghttp://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2514/caricature/1808.mis.p36.n36.jpg

ذياب بن غانم
07-02-2010, 03:49 PM
شوق القصيم



الله يعطيك العافية



سعدت بتصفح بعض ما دونتي


لك كل الشكر والتقدير

صقـر عتيبـة
07-02-2010, 07:11 PM
شوق القصيم

الله يعطيكٍ الف عافية على الطرح الجميل المميز وننتظر مزيد من الاخبار

تقبلي تحيااااااااااااااتي الخااااااااااااصه

صقر عتيبة

عبير الشوق
07-02-2010, 08:42 PM
اختي الكريمة


شكرا لجهودك الطيبة ولمقتطفاتك الإخبارية

ننتظر جديدك