مشاهدة النسخة كاملة : الجابر ...الفتح صعب ولن نفكر في الأهلي والنصر


الكابتن
24-03-2010, 04:01 PM
أكد أن مباراة اليوم مفصلية.. الجابر في حديث صريح لـ(الجزيرة):
الفتح صعب ولن نفكر في الأهلي والنصر


http://www.al-jazirah.com/20100324/spt4.jpg


كتب - فيصل المطرفي

أشاد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر بفريق الفتح ومستوياته المتميزة التي قدمها في الموسم الجاري وذلك ردا على التساؤلات التي طرحت عليه عن مرئياته حول قرعة كأس الأبطال التي أجريت أمس وأسفرت عن لقاء الهلال بالفتح في الدور الربع نهائي من البطولة.

وقال الجابر: لم يتأهل الفتح أو غيره إلا بعد مجهود كبير توجه بالتواجد في مركز متقدم ومطمئن خوله المشاركة في دوري الأبطال عن جدارة واستحقاق وسيكون تفكيرنا بعد الانتهاء من المواجهتين الآسيوتين القادمتين منصب على مواجهة الفتح والعمل على كسبه والترشح للدور المقبل. ورفض الجابر الأقاويل التي ذهبت للتأكيد بأن مشوار الفريق الهلالي مفروش بالورود وأكد أن المواجهات جميعها صعبة وجميع الفريق لديها فرصة الفوز وإكمال مشوار البطولة متى قدم كل فريق مهر الفوز والنجاح داخل الملعب ومن قبلها في التحضيرات للبطولة.

واعتبر الجابر الحديث عن المواجهة المرتقبة في نصف نهائي البطولة، حيث تذهب الترشيحات بمباراة منتظرة ستجمع الهلال بالفائز من لقاء الأهلي والنصر ضرب من الجنون قائلا: عندما نفتح ملف البطولة سيكون تركيزنا على الفتح وهو العقبة الأولى التي تتطلب عملاً كبيراً لتجاوزها وفي حالة انتصارنا سننتظر الأهلي أو النصر وهما فريقان مميزان.

وعن لقاء اليوم أمام الأهلي الإماراتي أشار الجابر بأنها مواجهة مفصلية بالنسبة للهلاليين وعزا ذلك لنتيجة اللقاء التي متى ما ظفر بها متصدر المجموعة سيطير بالبطاقة الأولى ويضمن بشكل كبير التأهل للدور التالي. وامتدح الجابر تحضيرات الفريق خلال الأيام الماضية أشار بأن اللاعبين على قدر كبير من التركيز قبل الدخول في اللقاء الذي سيجمعهم مع فريق كبير رغم تعثره في بداية مشواره الآسيوي.

وتمنى الجابر حضور الجماهير الهلالية بشكل كبير في مواجهة اليوم قائلا: نحتاج لجماهيرنا الليلة فدائماً الفرق الخارجية حينما تحضر للرياض تؤكد خشيتها من جماهير الزعيم كون الأخيره تحضر وتؤازر بفاعلية كبيرة ونحن بانتظارهم اليوم لنسعد بإذن الله بالفوز الثالث والنقطة التاسعة.

وشدد الجابر أنهم على مستوى الإدارة الزرقاء أغلقوا ملف التعليق على إيقاف محترف الفريق الروماني ميرل رادوي الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخراً وقال: تركيزنا على المباريات القادمة والمهمة الآسيوية واحترامنا قائم لكل القرارات الصادرة.


الجزيرة

الحربي
24-03-2010, 04:19 PM
مشكور الله يعطيك الف عافية وبالتوفيق للجميع

الكابتن
04-04-2010, 01:26 AM
شكرا لمرورك الكريم


سعدت بطيب ردك