مشاهدة النسخة كاملة : سعادة غامرة لباريرا بعد فوز الأولاد على جامايكا وديا


آحسـ إنسآن ـآس
29-04-2010, 10:42 AM
http://www.alqwafel.com/vb/images/icon_blank.gif
أنهت جنوب أفريقيا ، الدولة المستضيفة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الصيف المقبل ، معسكرها في ألمانيا بالفوز على جامايكا بهدفين مقابل لاشيء أمس الأربعاء في المباراة الودية الدولية التي جمعت بين الفريقين في مدينة أوفنباخ غربي ألمانيا.

وجاء هدفا الفوز لمنتخب جنوب أفريقيا ، الذي يعود اليوم الخميس إلى بلاده بعدما أنهى معسكرا تدريبيا امتد لأقل من ثلاثة أسابيع في ألمانيا ، في الشوط الثاني عن طريق موريري واللاعب البديل سيابونجا نومفيتي.

وأعرب المدرب البرازيلي لجنوب أفريقيا ، كارلوس ألبرتو باريرا ، عن سعادته البالغة بهذا الفوز ، الذي يعد الرابع على التوالي لفريقه خلال أربع مواجهات جمعته مع جامايكا.

وأكد باريرا أنه سعيد للغاية بالمباراة الودية الثانية لفريقه في ألمانيا ، ف"جامايكا فريق قوي للغاية ، رغم أنه وصل إلى ألمانيا في نفس يوم المباراة".

وأضاف :"لقد ركضوا طوال ال90 دقيقة وصعبوا علينا الأمور ، لقد كان أقوى فريق واجهناه خلال استعداداتنا ، أكثر قوة من باراجواري وكروزيرو ، اللذين واجهناهما خلال معسكرنا التدريبي في البرازيل".

وقام باريرا الذي سبق وأن انتقد لاعبيه بسبب عجزهم عن تسجيل الأهداف ، بتهنئة مهاجمي فريقه هذه المرة ، قائلا :"لقد كان شيئا إيجابيا أن ننجح في استغلال الفرص القليلة التي سنحت لنا".

وأوضح أنه "ربما يكون هذا الأمر في غاية الأهمية خلال كأس العالم ، الفريق الوحيد الذي سجل هدفين في شباك جامايكا هو الأرجنتين ، هذا يظهر مدى إجادة لاعبي فريقي".

وكان من المفترض أن يلتقي منتخب الأولاد ، الذي تعادل سلبيا مع كوريا الشمالية الأسبوع الماضي ، مع المنتخب الصيني أمس ، لكن الفريق الصيني أعلن انسحابه قبل المباراة.

وبعد إلغاء المباراة أمام الصين تم سريعا التجهيز للمباراة أمام منتخب جامايكا ، الذي وصل إلى ألمانيا قبل عشر ساعات فقط من بداية المباراة.

وخيم التعادل السلبي على مجريات اللعب في الشوط الأول حيث فشل كلا الفريقين في تشكيل أي خطورة محققة ، قبل أن يظهر الإرهاق على لاعبي جامايكا في الشوط الثاني.

وفي مباراة حضرها أقل من 600 مشجع على ملعب كيكرز أوفنباخ ، افتتح موريري التسجيل في الدقيقة 51 بعدما تلقى تمريرة رائعة من تيكو موديسي.

وخرج موريري وشارك بدلا منه سيابونجا نومفيتي ، المحترف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ونجح نومفيتي في تسجيل الهدف الثاني لجنوب أفريقيا قبل خمس دقائق على النهاية.

الكابتن
29-04-2010, 11:42 AM
الله يعطيك الف عافية


تقبل التحية