مشاهدة النسخة كاملة : أهــــــــداء


الفراشة الوردية
21-08-2010, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الأهــــــداء







إلى مديري الفاضل والعزيز على قلوبنا أهدي أليك بعض الكليمات


فأرجوا أن تتقبلها من اختك الفراشة الوردية إلى مديري وهو بللقب ألقبته بطائر الليل



إلى طائر الليل المبحر بي في ليالي الأمان .إلى من زرع النشوة في القلوب وجعل من الأعضاء مترابطين بعضهم لبعض كانهم أخوة متحبين في الله

http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif (http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif)

هذه الحروف المنفية من أعماقي ، بضعفها ، وشحوبها وبحرارتها ، وبرودها ، أنطلق بها ، لتتسلق أعناق السنابل وهي المنتدى ، وتتعانق مع ضوء الفجر ، وطيور الليل . وهما المشرفين والمراقبين ، والأعضاء المحبين للخير والعطاء

[/URL]http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif (http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif)

أسكنت حروفي في نفسي ، وخبأتها في هوامشي ، ومزجتها مع مياه ذاكرتي ، في مساحــة لا حجم لها أحياناً ، وفي عمري أحياناً أخرى لأنني أمارس عبور جسر الكتابة ، في بيئة لا تتعاطى حب الكلمة . وجعلت أول كلماتها الحزن ، وصديقها الحزن ، ووطنها الحزن ، لكن الفرح ممكن !.
http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif (http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif)
وأنا أهدي هذه الكلمات المتعثرة إلى طائر الليل الذي تتلبس بحبه وتوضعه لجميع الأعضاء الكرام أمام من حفر الأرض الإنسانية لاستقبال منابت الخير....

[URL="http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif"]http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif (http://www.al-qatarya.org/up//uploads/images/domain-fd5b1ea6c3.gif)



بقلم / الفراشة الوردية

المحبوبة لكم

( فوفو )

صادق الوعد
21-08-2010, 04:44 PM
يعطيك الف عافية




تقبلي التحية

روح القصيد
21-08-2010, 04:57 PM
تسلمي يالغلا


يستاهل


لك الشكر