مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الاتحاد الكويتي محمد المسعود : نسعي للوصول لكأس العالم 2010


آحسـ إنسآن ـآس
11-10-2007, 04:28 AM
رئيس الاتحاد الكويتي محمد المسعود
قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم محمد المسعود ان وصول منتخب الكويت لكرة القدم الى نهائيات كأس العالم المقبلة في عام 2010 يعد من الاهداف الرئيسية التي سيعمل الاتحاد من اجل تحقيقها في المرحلة المقبلة.
واكد المسعود في مؤتمر صحفي عقده الليلة الماضية عقب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد اهمية تضافر الجهود لمساندة المنتخب وتذليل كافة العقبات التي تواجهه من اجل تحقيق النتائج الايجابية في مختلف مشاركاته في البطولات الكروية سواء العربية او الاسيوية او الدولية.
واستبعد المسؤول الرياضي ان يتم ايقاف النشاط الكروي للمنتخب الكويتي في المستقبل بسبب عدم تقيده بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتضمن اختيار خمسة اشخاص لعضوية مجلس الادارة مشيرا الى ان الاتحاد سيكثف من جهوده واتصالاته في المرحلة الحالية لاحتواء هذا الوضع وتدارك أي عقوبات قد تتعرض لها الكرة الكويتية في المستقبل. واضاف ان الاتحاد سيناقش بنود وتوصيات النظام الجديد للفيفا والمتعلقة بزيادة اللجان وذلك من اجل استحداث البعض منها في القريب العاجل.
واكد ان الاهتمام بمنتخب الناشئين سيكون على سلم اولويات هذا المجلس من خلال توفير افضل المدربين واعدادهم بشكل افضل على اعتبار ان المنتخب يعد الركيزة الاساسية لمنتخب المستقبل.
وحول تقييمه لمستوى الاندية المحلية في الدوري العام اعتبر المسعود ان الاداء يعد ضعيفا بشكل عام ولا يرقى الى طموحات الجماهير الرياضية التي عزفت عن الحضور الى الملاعب لتراجع مستوى اللاعبين مما ينعكس سلبا على المنتخب في مشاركاته في البطولات القارية والدولية.
واعرب نائب رئيس الاتحاد الكويتي للعبة دهام الشمري في تصريح للصحافيين عن تفاؤله بنجاح الاتحاد في قيادة الكرة الكويتية الى بر الامان خلال هذه الفترة الانتقالية القصيرة التي تستمر قرابة 10 اشهر وحتى المجلس المقبل.
وفي تصريح مماثل اكد امين صندوق الاتحاد هايف المطيري ان الجميع سيعمل من اجل النهوض بالكرة الكويتية من جديد والوصول بها الى افضل المستويات مضيفا انه لن تكون هناك مجاملات او محسوبيات لتحقيق مصالح شخصية.
واضاف المطيري ان الاتحاد سينتهج فكرا كرويا لتطوير كرة القدم الكويتية وسيعمل على تطوير العديد من اللوائح والنظم التي تعزز من دورها في جميع المحافل والبطولات.
من جانبه قال نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة عصام جعفر ان مشاركة ممثلي الجمعية العمومية ومصادقتهم على محضر الاجتماع يمثل موافقة الاندية المحلية على النظام الاساسي الجديد الذي اقره مجلس الامة في فبراير الماضي.
وقدم رئيس واعضاء الاتحاد الكويتي شكرهم لاعضاء الجمعية العمومية للثقة الغالية التي اولوها لهم متمنين ان يكون عند حسن ظن الجميع وان يوفقوا في مرحلتهم المقبلة.
واعربوا عن بالغ امتنانهم لسكرتير واعضاء اللجنة الانتقالية المؤقتة لادارة شؤون الاتحاد على ما بذلوه من جهود مضنية وعمل متواصل اثناء ادارتهم للاتحاد في الفترة السابقة

الـسـيـف
11-10-2007, 04:58 AM
مشكوور وماقصرت على الخبر والموضوه الهاام

تقبل مروري

راســم الــهــلال
12-10-2007, 08:58 AM
مشكور الله يعطيك العافية

وشـــكـــراً