مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر على حافة الاكتمال قبل السفر لقطر


حورية البحر
03-01-2011, 06:50 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/702423aad1463dbdd1a4493293f29067.jpg



اقــــتربت صفـوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد لخوض غمــار نهائيات كأس الأمــــــم الآســيوية 2011 والمزمع إقامتها في قطر خلال الفترة من 7 إلى 29 يناير الجاري من الاكتمال، حيث قاد لاعبو الوسط سعود كريري ومناف أبوشقير وإبراهيم غالب والمدافع حسن معاذ والمهاجم مهند عسيري تدريبات المنتخب مساء أمس الأحد في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام بعد أن تعافوا من الإصابات التي كانوا يعانون منها.. ولم يغب عن تدريب الأمس الذي كان الأول بعد عودة المنتخب من إجازة قصيرة لمدة 48 ساعة سوى المهاجم محمد السهلاوي الذي مازال يواصل برنامجه العلاجي والمدافع أسامة هوساوي الذي تعرض لنزلة برد منعته من النزول لأرض الملعب.
وفرض مدرب المنتخب الســــــعودي البرتغالي بيسيرو طوقاً من السرية على تدريبات المنتخب وأكد أن ذلك سيستمر حتى موعد مغادرة المنتخب السعودي إلى قطر وسمح للإعلاميين والمصورين بحضور أول ربع ساعة فقط من التدريب.
من جهته جدد المنسق الإعلامي للمنتخب السعودي محمد التويجري تأكيده على أن القائمة التي أعلنها موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هي مجرد قائمة أولية طلب الاتحاد الآسيوي إرسالها يوم 23 ديسمبر الماضي وقال:" طلب منا الاتحاد الآسيوي يوم 7 ديسمبر إرسال قائمة من 50 لاعباً ثم قلص العدد إلى 23 يوم 23 ديسمبر وهي التي أعلنها الاتحاد الآسيوي وكان الهدف من القائمة الأولى أموراً تنظيمية من قبل الاتحاد الآسيوي لا أكثر.. حيث إن لدينا الإمكانية لتعديل القائمة التي أرسلت حتى قبل مباراتنا الأولى مع سوريا بست ساعات حتى لو أشركنا 23 لاعباً آخرين, ولكن بشرط أن يكون اللاعبون الجدد من نفس قائمة الخمسين لاعباً التي أرسلت من قبل".
ونفى التويجري أن يكون الاتحاد الآسيوي مسؤولاً عن اختيار ملعب البحرين الدولي الذي احتضن مباراة المنتخب السعودي مع نظيره البحريني الجمعة الماضي والذي حال سوء أرضيته دون استفادة المنتخب من المباراة بالشكل الأمثل وقال:"اختيار الملعب كان مسؤولية البحرينيين ولا علاقة لنا بذلك.. فهم الذين اختاروا الملعب وهم الذين حددوا مكان المباراة".
من جهة أخرى سيجري المنتخب السعودي تمرينه اليوم عند الساعة الثالثة عصراً في ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة وسيكون تدريباً مغلقاً أيضا.. وفيه سيحاول بيسيرو تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي يعتزم استخدامها في قطر أمام سوريا.

هوساوي يفضل الصمت
رفض صمام أمان المنتخب السعودي أسامة هوساوي الحديث عن بطولة آسيا المقبلة أو وضع المنتخب السعودي فيها وفضل الصمت والتركيز على البطولة، وقال في حديث مقتضب:" أفضل أن يكون كل تركيزي على البطولة بدلاً من الحديث عنها".
وعانى هوساوي يوم أمس من نزلة برد أبعدته عن التدريب إلا أنه كان موجوداً مع المنتخب في ملعب الأمير محمد بن فهد.
وليد يتحدى الهجوم
رغم أن ياسر القحطاني وعبده عطيف ومحمد الشلهوب هزوا شباك الحارس وليد عبدالله خلال تدريبات الكرات الثابتة التي ركز المدرب بيسيرو عليها في نهاية التدريب أمس إلا أن هذا لم يمنع وليد من إطلاق التحديات تجاه ثلاثي المنتخب ومعهم تيسير الجاسم وأحمد الفريدي.. ونجح في التصدي للكثير من الكرات القوية.. ودخل الحارس مبروك زايد على خط التحدي وتصدى هو الآخر لعدة كرات قوية.

نجم العرب
03-01-2011, 07:20 PM
يعطيك الف عافية


شكرا لك على ما نقلتي لنا

حورية البحر
11-01-2011, 05:44 PM
يسلموو على المرور

يعطيك العافيه

منور