مشاهدة النسخة كاملة : في مباراة الدخول فيها بالمجان أشبال الأطلس يستعدون لإطلاق العنان


! الموهوب !
14-10-2007, 10:47 PM
أشــبــال الاطــلــس و الــمــوعــد الــكــبــيــر أمــام الــكــامــيــرون
يشهد مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط اليوم الأحد بداية من الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش مباراة من عيار الثقيل حين يلتقي الاولمبي المغربي بنظيره الكاميروني في مباراة تعد بالشيء الكثير و تحدد أيضا معالم المتأهل عن المجموعة الثالثة من اقصائيات الألعاب الاولمبية المقرر إجرائها صيف السنة القادمة في بيكين الصينية.

و يدخل أشبال الأطلس المباراة و عينهم على تحقيق الفوز و لا شيء غيره لاستعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية حين انهزم في مباراة الذهاب أمام نفس خصم اليوم الاولمبي الكاميروني، و يعول أشبال المدرب القدير فتحي جمال على استغلال عاملي الأرض و الجمهور لتحقيق فوز جديد في المجموعة إن تحقق يصبح هو الفوز الثالث ليقترب الأشبال بنسبة كبيرة من بلوغ البطاقة الوحيدة عن المجموعة.

و رغم غياب إبراهيم المعروفي الذي اختار أخيرا اللعب للمغرب رغم كل الإغراءات البلجيكية و ضغوط مدرب انتر ميلان لاختيار بلد غير المغرب تفاديا للغياب المكرر إلا أن المعروفي تمسك باللعب لبلده الأم المغرب، غياب المعروفي عن المباراة كان لعدم توصل الجامعة المغربية لرخصة اللاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

رغم هدا الغياب إلا أن كثيبة فتحي جمال تعد بالشيء الكثير في حضور أسماء وازنة أخرى بقيادة الشيحي نجم نادي عادل كولن الألماني و عبد السلام بنجلون مهندس أفراح نادي هيبيرنيان الاسكتلندي البورقادي أمين حارس عرين ناجي الرجاء البيضاوي و نجم مونديال الشباب لسنة 2005 إضافة لأسماء كثيرة و كبيرة في قيمة بن رابح بنوكان الاحمدي هرماش السباعي و نبيل الزهر.

و تعول الأشبال كذلك في مباراة الليلة على الدعم الجماهيري المتوقع أن يكون كبيرا بعد أن أعلنت الجامعة المغربية أن الدخول للمباراة سوف يكون بالمجان، و ينتظر أن يكون هدا الدعم كبيرا لمنتخب أعطى و مازال يعطي البسمة و الفرحة للجماهير المغربية رغم قلة المنافسات التي شارك فيها و نظرا لأنه يعتبر مستقبل الكرة المغربية في السنوات القادمة.

و في هدا الصدد كان المدرب فتحي جمال قد وجه رسالة للجماهير المغربية عامة للحضور بكثافة و تشجيع الأشبال حين قال: " نتمنى من الجمهور المغربي أن يقف معنا بكل الوسائل، لأننا نحتاج لمساندة جماهيرية غير مسبوقة تهز معنويات الخصم و ترفع من حماسة لاعبينا".

من جانبه يدخل المنتخب الكاميروني و عينه على تفادي الهزيمة للبقاء في صدارة المجموعة خصوصا انه سوف يستقبل بعد ذلك المنتخب البوتسواني و يرحل بعدها إلى غينيا التي تقبع في مؤخرة المجموعة و هو قادر على تحقيق الفوز في المبارتين المتبقيتين لذلك يعول الاولمبي الكاميروني كثيرا على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الليلة لأنه يعتبرها كما أشبال الأطلس مباراة الفيصل في المجموعة.

و في مباراة عن نفس المجموعة حقق المنتخب البوتسواني فوزا مهماعلى غينيا بهدفين لهدف واحد، ليتمسك بذلك الأولمبي البوتسواني بامل بسيط في التأهل لنهائيات الأولمبية

الـسـيـف
15-10-2007, 12:54 AM
مشكوووووووور وماقصرت على القوة إنشاءالله

لك تحياتي

صقر الجزيره
15-10-2007, 07:11 PM
مشكور اخي قائد القوافل على الموضوع المميز والجميل

راســم الــهــلال
25-10-2007, 03:17 PM
تسلم أخووي وماقصرت

لك خالص التحايا

صقـر عتيبـة
26-10-2007, 11:05 AM
مشكووور وماقصرت على الموضوع الجميل


ت ق ب ل م ر و ر ي