مشاهدة النسخة كاملة : الحديث من جديد عن انتقال فايندونو إلى الهلال السعودي


راســم الــهــلال
15-10-2007, 03:04 AM
كثر من جديد الحديث حول انتقال النجم الغيني و نجم فريق سان إتيان الفرنسي باسكال فيندونو إلى نادي الهلال السعودي رغم أن اللاعب فيندونو جدد عقده رفقة الفريق الفرنسي منذ شهر تقريبا.


http://kooora.tv/i.aspx?i=ayada%2ffrance%2fpascal+feindouno.gif


و كان فيندونو حديث الصحف الفرنسية منها و السعودية خلال الصيف الماضي و أسيل عليه الكثير من المداد حول الوجهة القادمة بعد العروض العديدة التي وصلته من أندية فرنسية اسبانية ايطالية و خليجية.

و لعب فيندونو رفقة النادي الفرنسي سان إتيان 103 مباراة سجل خلالها 36 هدف، و طالب فريق سان إتيان خلال الميركاتو السابق ب 6 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن خدمات مهاجمه الغيني، لكن العروض المقدمة لم تتجاوز 4.5 مليون يورو.

و قال فيندونو في مجمل العروض التي وصلته أن عرض الهلال السعودي كان الأفضل و قال : " وصلتني عدة عروض من عدة أندية و لكن أفضل هده العروض كانت من هلال السعودي، الصيف الماضي طلبتني العديد من الفرق كاشبيلية روما و عدة أندية كبيرة أخرى و لكن سان إتيان لم يكن يرد التخلي عني إلا ب 6 ملايين يورو".

و أضاف فيندونو "كنت أريد الانتقال من النادي و الهلال السعودي هو خياري الوحيد فعرضهم كان جيدا و أنا واثق أنني قادر على اللعب في دوري مهما كانت قوته، الآن لدي عقد جيد مع سان إتيان و لكن كل لاعب يطمح دائما في المزيد و هو م ا ابحث عنه الآن، قضيت الكثير من السنوات في فرنسا فقد كانت أول مباراة لي هنا سنة 1998 و اعتقد انه كان وقت التغيير".

و يحتمل أن تكون فترة الانتقالات الشتوية القادمة فرصة لفيندونو لتغيير الأجواء و الالتحاق بالنادي السعودي إلا إذا استمر مسئولي فريق سان إتيان في التشبث باللاعب.

! الموهوب !
16-10-2007, 07:31 AM
الله يعطيك العافيه على الموضوع

الـسـيـف
16-10-2007, 09:25 AM
مشكوور وماقصرت والله يعطيك العافية

لك تحياتي

آحسـ إنسآن ـآس
18-10-2007, 07:38 AM
مشكوووووور على الموضوع

وتسلم يمناك