مشاهدة النسخة كاملة : تعيين غاري ميغسون مدربا لنادي بولتون الإنجليزي


! الموهوب !
26-10-2007, 10:18 AM
تعيين غاري ميغسون مدربا لنادي بولتون الإنجليزي



قال نادي بولتون الإنجليزي أنه إختار المدير غاري ميغسون لتولى تدريب الفريق الأول خلفا للمدرب السابق سامي لي الذي تم إنهاء عقده "بتراضي الطرفين" .

ولم يحقق بولتون بقيادة سامي لي سوى فوز واحد فقط خلال تسع مباريات خاضها في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم كما وصلت المشاكل ذروتها في الفريق بالخلاف حديثا بين لي ومساعده غاري سبيد .

ويحتل نادي بولتون حاليا المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن جمع 5 نقاط فقط من 10 مباريات خاضها الفريق حتى الآن .

وكان ميغسون قد إستلم تدريب فريق ليستر سيتي في 13 سبتمبر الماضي ولكنه قدم إستقالته بعد 6 أسابيع عندما عرضت عليه مهمة تدريب نادي بولتون .

و وقع ميغسون عقدا مع بولتون مدته موسمين ونصف الموسم يوم أمس الخميس وسوف يباشر مهامه التدريبية مع الفريق في مباراته القادمه ضد نادي أستون فيلا يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأشار فيل غارتسايد رئيس مجلس إدارة نادي بولتون إلي شجاعة مدرب فريقه الجديد قائلا :
" غاري أثبت أن لديه العزيمة لخوض غمار المعركة التي نخوضها في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل تحسين مستوانا ونتائجنا , إننا نشعر أن غاري هو الإختيار المناسب لقيادة الفريق إلي الأمام " .

وأضاف :
" علينا أن نركز تماما على ما ينتظرنا من مهام هذا الموسم ونحن متأكدين من مقدرتنا على تحقيق النجاح , لقد تحدثت إلي الطاقم التدريبي واللاعبين حول إختيار غاري وأكد لي الجميع أنهم ملتزمون بمساندته والوقوف خلفه وتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق منذ بداية الموسم " .

يذكر أن غاري ميغسون بدأ مشواره التدريبي عام 1995 مع نادي نوريتش سيتي وسبق له تدريب أندية بلاكبول , ستوك سبوت . ستوك , وست بروميتش , نوتنغهام فورست وأخيرا ليستر ستي .

صقـر عتيبـة
26-10-2007, 11:43 AM
مشكووووور على الخبر الجميل


تــــقـــ مروووووري ــــبـــل



صقـر عتيبـة

الــذيــب
05-11-2007, 12:05 AM
مشكووور على الموضوع الرائع

لك تحياتي الخاصة

الــزعــيــم
05-11-2007, 11:34 PM
مشكووووور على الموضوع الجميل

لك تحياتي الخاصة