مشاهدة النسخة كاملة : شر البلية ما يضحك : مواطن سيارته مسروقه والمرور يطالبه ب 70 الف


مفيد
11-11-2012, 05:22 PM
مرور" الرياض يبلّغ مواطناً بالعثور على سيارته المسروقة منذ 17 عاماً


سبق - الرياض:

فُوجئ مواطن بالرياض باتصالٍ هاتفي من حجز المرور؛ يبلغه فيه بالعثور على سيارته المسروقة منذ 17 عاماً، لكنه رفض تسلُّمها بعد مطالبته بدفع 70 ألف ريال قيمة وقوف السيارة طيلة هذه السنوات.

ونسي المواطن بلاغاً قدّمه منذ 17عاماً عن سرقة سيارته الخاصّة التي حاول إيجادها إلا أنها فُقدت, ولم تفلح الجهات الأمنية في الحصول عليها ذلك الوقت, ما دفعه إلى نسيان الأمر تماماً بسبب تعاقب السنوات.

وفُوجئ صاحب البلاغ باتصالٍ هاتفي من المرور يفيد بوجود سيارته التي أبلغ عن اختفائها منذ عام 1415هـ لديهم، حيث طُلب منه مراجعتهم لتسلُّم السيارة.

وقال المواطن إن نبرة الموظف الذي أخبره عن وجود السيارة في حجز المرور تشير إلى أنه حاول أكثر من مرة خلال الــ 17 عاماً أن يبلغه بوجود السيارة لديهم، مبيّناً أنه ترك كامل بياناته لدى الجهات المختصّة عند تقديمه للبلاغ بما في ذلك عنوان سكنه الذي لم يتغير منذ ذلك الوقت.

وأضاف أنه عند مراجعته لإدارة الحجز تمت مطالبته بدفع قيمة وقوف السيارة طيلة السنوات الماضية التي وصلت إلى 70 ألف ريال واجبة الدفع حالاً.

وأوضح المواطن أنه رفض دفع المبلغ جملةً وتفصيلاً, كما رفض تسلُّم السيارة وأعلن عدم حاجته إليها وبخاصة أنها لن تكون صالحة للاستخدام نتيجة وقوفها فترة طويلة.

وأشار المواطن إلى أنه قام بمراجعة إمارة الرياض وقدّم لهم خطاباً يشرح فيه كامل تفاصيل الموضوع, الأمر الذي أعفاه من دفع المبلغ المالي المطلوب عليه بعد تدخُّل الجهات الإدارية المختصّة بذلك

المستشــار
11-11-2012, 05:33 PM
الله المستعان


سيارة الرجال عندهم وماهم دارين

الطاسة ضائعة


المفروض يغرمون المرور ويعوضون الرجال

رباح دبيان البيضاني
11-11-2012, 05:46 PM
المفروض .. الرجل .. يقيم دعوى على المرور يطالبهم بالتعويض وكذلك يتهمهم بالتستر على الجاني . ويبرر اتهامه لهم بأن سكوتهم طيلة هذه السنوات وعدم ابلاغهم له بأنه تم العثور على سيارته . يضع كم علامة استفهام بالأمر..