مشاهدة النسخة كاملة : من مغامرات حياتي ...


مالي شبيه
09-09-2007, 07:07 PM
قبل كل شيء... كل عاااام وأنتم بخير
هذه القصة إحدى مغامراااااات حياتي المليئة بالمغامرااات الشيقة والمحرجة والمتفشلة أتمنى أن تقرأوها وتقفوا على كثير من المواقف التي تميزت فيها بالحكمة(قال مواقف سيارات)فلنقرأها:

في يوم من الأيام رأيت أبي غاطس في النوووووومة(مقيل الرجال) ومفاتيح السيارة فوق التلفاز تتطالعني وأطالعها وقامت تحدي بيني وبينها من اللي ياخذ الثاني ومن قوة الحماس قفزت عليها وصحت بأعلى صوتي أخذتها فزت فزت .. وفز أبوي من الفجعة ( الله يخارجنااااااااا ) وش ذا اللي فزت علية قلت لا أبد ما فيه شي يمكن أنت تتحلم (وصدق الرجال ) ورحت أخبط على ظهره وأغنيله إلين ناااام (الله يعينك يالأم) تدرون المشكلة وش لو إحتاج أبوي للحليب من وين أجبله ديد ؟؟؟! المهم أخذت المفتااااح وطاير من الفرحة وأركب السيارة وشغلتها بدون صووووت ورحت عاد الفلف بالسيارة المسروقة لا لا قوية ذي لا لا مو مسروقة سيارة أبوي . .
وفجأة جاء وقت الرجوووووع وما أدراك ما الرجوع قمت أغني وأصفق أسوي نفسي ماني متخرع .. يوم رجعت ووقفت السيارة مثل توقيفة أبوي (تعب عليها) إلا وهذا الأسد قدامي عاد تعرفون منهو الأسد(أبوه) جايني معه الشاكوش بس ناقصه مسمار شكله أنا المسمار المهم ورجلك للبيت وليتني ما دخلت البيت ،قامت الحشرة بالمجلس أمام كل أخواني..
المهم دخل الوالد المجلس وسوا حركة برجله إرتفعت حذيانه ومسكها بيده وقام الجمهور يصفق (أخوانه ) ورماها علي .. من حماس الجمهوووور وقوة الحماااااس اللي فيني قفزت على الحذيان ومسكتها بفمي (حركة دولفين) وصفق الجمهووووور لهذي الحركة وتحمست زيادة وجيت لبوي ركض ومسكته مسكة مخلبية لكن إستطاع الإفلات.
وركضت جهت الكنب وطلعت فوقه وقفزت على أبوي ومسكته وجاء أخوي وجلس يعد 1 2 وقلت في صدري حرام هذا أبوك عيب عليك تهزمه وش يقولون الناس هاااااه .. المهم إتخذت موقف صارم ورفعت راس أبوي قبل العد 3 .



في قصتي هذه حكمة أتمنى أنكم عرفتموها قبل أن أقولها لكم هااااااااه وش هي..

صح براااااافو هي إحترام من هو أكبر منك سناً وخاصةً
الأب والأم


تحياااااااااااااااااااااااتي :D:D:D

مالـ شبـيه ــه

فراشـ المنتدىـــة
10-09-2007, 12:26 AM
ههههههههههه ضحكتني بموقفك

معنى الكلام
11-09-2007, 06:35 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

والله حلوووووووووووووووووووووووه

بس ماقلتلنا بعدين وش صار

اشوف وجهك كانه منفخ لايكون صارت علوم غير الي كلتها بس

ههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه<====زيت عافيه ولا مازولاخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي

آحسـ إنسآن ـآس
24-09-2007, 05:03 AM
ههههههههه

مشكوووور على القصة الرائع جدا جدا

وش السيارة إلي مع أبوك هااا

ههههههههههه

تحياااااااااااتي

المجروح
09-03-2009, 02:37 PM
شكرااااااا



الله يعطيك العافيه



لك مني جزيل الشكر

الـذويـبـي
20-03-2009, 02:20 PM
مشكورة أختي على الطرح الرائع


ولا تحرمنيننا من جديدك


دمتي بحفظ الله ورعايته


وشكراً...