مشاهدة النسخة كاملة : المدرب يستنكر ويرفض استدعاء بديل: هروب عزيز من معسكر الأخضر


أميـرالقوافــل
09-09-2007, 07:12 PM
المدرب يستنكر ويرفض استدعاء بديل: هروب عزيز من معسكر الأخضر



تفاجأت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم صباح أمس بترك لاعب الوسط الدولي خالد عزيز معسكر المنتخب بفندق رادس ساس دون أن يشعر به أحد.
وقال المصيبيح: إننا بحثنا عن عزيز لكن بكل أسف لم نجده وهذا الغياب جعلنا نقلق عليه.. غير أنه اتصل عصر أمس بالجهاز الطبي يطلب فيه رقم منسق العلاقات العامة بالمنتخب عبدالله الجعر... وظللنا لساعتين نتصل على الرقم الذي اتصل منه لكن ليست هناك أي إجابة.
وأضاف المصيبيح أن إدارة المنتخب وبناءً على رأي المدرب تقرر إبعاد خالد عزيز من قائمة المنتخب السعودي مشيراً بقوله: إنه لن يتم رفع تقرير لرئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل قبل التحقيق عن الأسباب التي أدت إلى تركه للمعسكر.
وقال إن الشيء الجميل بأن اتصاله طمأننا أنه عايش على أقل تقدير وأبعد القلق عن نفوسنا.
واستطرد المصيبيح بقوله: إننا اجتمعنا مع لاعبي المنتخب قبل بداية مران البارحة وطلبنا منهم المحافظة على المكتسبات التي حققتها الكرة السعودية وأن نواصل الإنجازات وأن لا يكون هناك تأثير لدى اللاعبين بعد ترك خالد عزيز المعسكر وأكدت مصادر مقربة من عزيز أنه لازم منزله في الرياض طوال يوم أمس ولم يرد على أي إتصال لأسباب غامضة .
ونفى المصيبيح بأن يكون ترك خالد عزيز وتأخر سعد الحارثي وياسر القحطاني أثر في هذا المعسكر.
وقال ما حدث شيء نادر وأجاب المصيبيح عن سؤال لماذا لم تتم مساءلة زميله في الغرفة قال لكل لاعب غرفة لكن نحن سوف نواصل بحثنا. وفي الجانب الآخر استنكر المدرب الأول للمنتخب السعودي البرازيلي هيلو آنجوس هذا التصرف من اللاعب الدولي خالد عزيز وتركه للمعسكر.
وقال: أنا في الملاعب منذ (20) عاما لم تمر علي حالة مثل ما حدث لعزيز بهروبه من معسكر منتخب بلاده. وقال إننا رفعنا الأمر للاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الشأن مشيراً بقوله بأنه لن يستدعي أحد بدلا من خالد عزيز لوجود عمر الغامدي وسعود كريري ، وثمن المدرب التجربة التي سيلعبها المنتخب السعودي أمام غانا وأن هذه المباراة من أقوى المباريات التي يلعبها المنتخب.
وعاد المدرب للقول عن خالد عزيز أنني تفاجأت بهروب خالد عزيز لكونه في كأس آسيا كان لاعبا جيدا وقتالي ولاعب له روح عالية. وعلى صعيد التدريبات بدأ المنتخب مرانه البارحة بتدريبات لياقية قوية وفرض المدير الفني مناورة كروية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ناصر الشمراني الذي لم يشارك في المناورة بناءً على أمر من المدرب هيلو آنجوس.. ركز فيها المدرب على النواحي الفنية والأسلوب الذي سيقابل به منتخب غانا. من جهة أخرى يعقد مدرب المنتخب السعودي البرازيلي آنجوس غد الاثنين مؤتمراً صحفيا عند الساعة الرابعة عصرا يلقي خلاله الضوء على استعدادات الأخضر للمرحلة المقبلة.

منقووووول (جريدة الرياضية)

مالي شبيه
09-09-2007, 09:00 PM
مشكووووووووور يالأمير

معلومات مهمة وجيـــدة ونتطلع منك

المزيــــــد


:cool: :cool: :cool:

الـسـيـف
09-09-2007, 11:13 PM
الله يعطيك العافية على الخبر


وننتظر مزيدك


تقبل أرق وخالص التحايا

فراشـ المنتدىـــة
10-09-2007, 01:58 PM
مشكور أخوي وماقصرت
تحيـــــــــــياتي

الــذيــب
11-09-2007, 12:30 PM
بــيـــض الله وجــهــــك ونــنــتـــظـــر الــمــــزيـــد

http://www.jawaher-qtr.net/uploads/645586fe8a.gif (http://www.jawaher-qtr.net)

آحسـ إنسآن ـآس
24-09-2007, 02:27 AM
مشكوووور يالغالي

صقـر عتيبـة
09-01-2008, 11:00 PM
مشكوووووور على الموضوع الجميل



لك تحياااااااتي

أميـرالقوافــل
02-09-2008, 04:15 PM
مشكوووووور أخوي على الرد الجميل المميز الجذاب الراقي



تقبل تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااتي



أمير القوافل