مشاهدة النسخة كاملة : فشل الأطباء أمس في وضع تشخيص دقيق لإصابة مدافع


! الموهوب !
13-02-2008, 01:37 PM
فشل الأطباء أمس في وضع تشخيص دقيق لإصابة مدافع الفريق الكروي الأول بنادي النصر المحترف التونسي عصام المرداسي، ولم يتفقوا في تحديد نوع الإصابة التي أجبرته على مغادرة الملعب في الربع ساعة الأولى من مباراة الفريق أمام الهلال ضمن مواجهات دور السـتة عشر لكأس ولي العهد يوم الــــجمعة الماضي.
فيما أكد المرداسي نفسه أن طبيب النادي الأرجنتيني (كارلوس) استلم نتائج أشعة (امراي) في ساعة متأخرة من مساء أمس وسيتم التحديد النهائي لموضع الإصابة مساء اليوم الثلاثاء.
فيما فرض مدرب الفريق الأرجنتيني (آساد) مناورة بين الفريــــق الأساسي والأولمبي استمرت لأكثر من ساعتين عمد خلالها إلى إعادة البرازيلي (إلتــــون) للفريق الرديف والاعتماد على أحمد المبارك عوضا عنه.
وحاصـــرت الـــجماهير الكثيرة التي حضرت للنادي رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير وليد بن بدر بعد نهاية التدريب وطالبوهما بضرورة التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة وإبعاد معظم لاعبي الفريق الحالي.
وفي شأن نصراوي آخر تراجع عضو الشرف الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عن قراره بالابتعاد عن اللجنة الرباعية بنادي النصر، مؤكدا أنهم ما زالوا في منتصف الموسم ومن الصعب وضع الفريق في مأزق نصف المشوار

أميـرالقوافــل
14-02-2008, 03:59 PM
الله يعطيك الف عافيه

تقبل مروري

آحسـ إنسآن ـآس
29-02-2008, 08:26 PM
الله يعطيك الف عافيه

تقبل مروري

الـسـيـف
05-03-2008, 08:47 PM
تســلم يمنــاك ....


تقبل مروري

صقـر عتيبـة
19-03-2008, 01:06 AM
تسلم يالغالي

لك تقديري

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااات

صقر عتيبة