مشاهدة النسخة كاملة : إنتر ميلان يحتفظ بصدارته


الـشـامـخ
28-02-2008, 09:23 PM
إنتر ميلان يحتفظ بفارق صدارته الكبير بالتعادل مع روما في الدوري الايطالي

احتفظ إنتر ميلان بفارق صدارته لمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بتعادله 1/1 مساء أمس الاربعاء مع ضيفه وأقرب منافسيه روما.

وانتهت مباراة أمس المشحونة بين فرسي قمة الدوري الايطالي لهذا الموسم ، التي اكملها كلا الفريقين بعشرة لاعبين فقط ، ببقاء الوضع على ما هو عليه في صدارة ترتيب المسابقة حيث احتفظ إنتر بسجل نتائجه الخالي من الهزائم ورفع رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط عن روما صاحب المركز الثاني قبل 13 أسبوعا من نهاية الموسم.

وبدا روما بالامس وكأنه بصدد تقليص ثلاث نقاط من الفارق الذي يفصله عن إنتر بالهدف الرائع لقائده ونجمه فرانشيسكو توتي الذي تقدم به للفريق الزائر في الدقيقة 38 من المباراة.

وتأكد اقتراب روما من الفوز بعد خروج مدافع إنتر البرازيلي ماكسويل من المباراة مصابا في الدقيقة 65 ، حيث اضطر إنتر بعدها لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط لان مدرب الفريق روبرتو مانشيني كان قد استنفد تغييراته الثلاثة.

وكان إنتر قد اقترب في وقت سابق من المباراة من تسجيل هدفه الاول ولكن القائم تصدى لتصويبة رائعة من المهاجم الارجنتيني هيرنان كريسبو الذي كان المهاجم الوحيد في صفوف إنتر خلال شوط المباراة الاول في ظل غياب مهاجمي الفريق الاخرين زلاتان إبراهميوفيتش وخوليو كروز.

ودفع مانشيني بالمهاجم ديفيد سوازو فيما بين شوطي المباراة ومعه الصاعد ماريو بالوتيللي ليرفع عدد مهاجمي إنتر إلى ثلاثة مع اقتراب روما من تعزيز تقدمه بمواصلة هجماته المكثفة وخلق الفرص المؤكدة مثل الفرصتين اللتين أضاعهما ألبرتو أكويلاني وسيموني بيروتا.

ولكن مع طرد المدافع الفرنسي فيليب ميكسيز من صفوف روما قبل نهاية المباراة بست دقائق ، بدأ إنتر يزيد ضغطه على فريق العاصمة حتى تمكن قائد الفريق الارجنتيني خافيير زانيتي من إحراز هدف التعادل للفريق من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 89 من المباراة.

وقال مانشيني "بالنظر إلى طريقة سير المباراة ، فإن التعادل يعتبر نتيجة جيدة .. عانينا خلال المباراة عندما اضطرتنا الظروف لذلك ولكننا تمكننا بعدها من إدراك التعادل".

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي برصيد 48 نقطة بعد تعادله السلبي مع جاره تورينو أمس الاول الثلاثاء. ويتقدم يوفنتوس بفارق أربع نقاط على فيورنتينا صاحب المركز الرابع بترتيب البطولة بعد تغلب هذا الاخير على المتعثر ليفورنو 1/ صفر في مباراة أخرى أمس فى دربى توسكانى.

ويحتل إيه سي ميلان المركز الخامس حاليا بعد تعادله 1/1 مع كاتانيا المتواضع ليتأخر بفارق نقطتين عن فيورنتينا في صراعهما الثنائي على المركز الرابع بالدوري الايطالي ، آخر المراكز الايطالية الاربعة التي تؤهل أصحابها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

واحتفظ أودينيزي بالمركز السادس برغم هزيمته صفر/ 2 من بارما. ويليه سامبدوريا الذي تجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز السابع بعد هزيمته 1/4 من مضيفه أتالانتا الذي حقق الفوز أمس بفضل هدفي قائده كريستيانو دوني.

وفي مباريات أخرى جرت أمس بمنافسات الاسبوع 25 من الدوري الايطالي فاز جنوة على نابولي 2/ صفر وباليرمو على إمبولي 2/ صفر ولاتسيو على ريجينا قبل الاخير 1/ صفر وسيينا على كالياري صاحب المركز الاخير 1/ صفر.

! الموهوب !
29-02-2008, 07:41 PM
الله يعطيك العافيه

الـشـامـخ
29-02-2008, 08:03 PM
الله يعطيك العافيه

مشكوووور على المرووور العطر

لك تحياتي العطره

آحسـ إنسآن ـآس
29-02-2008, 08:11 PM
مشكووووور يا الشامخ ع الموضوع

الـشـامـخ
29-02-2008, 09:05 PM
مشكووووور يا الشامخ ع الموضوع

مشكوووور على المرووووور العطر

لك تــحــيــاتــي الــعــطــــره