مشاهدة النسخة كاملة : تتواصل اليوم الخميس وغدا الجمعة فعاليات بطولة كوكاكولا الرمضانية للصالات على نادي بار


آحسـ إنسآن ـآس
19-09-2007, 08:20 PM
تتواصل اليوم الخميس وغدا الجمعة فعاليات بطولة كوكاكولا الرمضانية للصالات على نادي باربار والتي انطلقت منافساتها الأسبوع الماضي حيث انتهت جميع المباريات بالفوز وتسجيل (36) هدفا قبل انطلاق مباريات الأسبوع الثاني والذي من المتوقع أن تشهد حماساً كبيرا ً نظرا لتأثيرها في التأهل للدور الثاني.

وستبدأ مباريات الأسبوع الثاني بلقاء يجمع فريق كوكاكولا (راعي لقب المسابقة) مع فريق أسري عند الساعة العاشرة مساءً حيث يعتبر اللقاء مهما لكلا الفريقين و سيسعى كوكاكولا لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على فرصة التأهل للدور الثاني وتعويض الخسارة التي مني بها على يد بابكو في افتتاح مباريات البطولة بينما يحتاج أسري للفوز ليصل للنقطة السادسة ليضمن تأهله للدور الثاني. وضمن منافسات المجموعة سيلتقي غدا الجمعة فريقي بابكو و شركة البحرين والكويت للإسكان والتعمير (إمكان) حيث يحتاج بابكو للفوز لضمان التأهل للدور الثاني بينما سيسعى فريق إمكان لتعويض الخسارة الكبيرة التي مني بها من فريق أسري بتسعة أهداف مقابل لاشيء للعودة مجددا للمنافسة.

وستتجدد المنافسة في المجموعة الثانية حيث ستبدأ المباريات بلقاء الجريحين اليوم الخميس والذي سيجمع فريق ماكدونالدز (أحد الرعاة الرسميين للبطولة) و دي إتش إل الأحلام بينما سيلتقي مساء غدا الجمعة فريق بيت التمويل الكويتي و جيان لمواصلة التألق في البطولة وخصوصا بأنهما حققا الفوز في أولى مبارياتهما الأسبوع الماضي وخسارة احدهما سيفتح المجال لفريق ماكدونالدز و دي إتش إل الاحلام للعودة للمنافسة والحفاظ على آمالهما في التأهل.

وستخوض شركة زين (إم تي سي- فودافون سابقاً) أولى لقاءاتها مع تلفزيون أوربت (أحد الرعاة الرسمين للبطولة) ضمن مباريات المجموعة الثالثة وسيحمل لقاء اليوم الغموض لكونه أول ظهور لشركة زين في البطولة بينما سيسعى فريق أوربت لحسم إحدى ورقتي التأهل للدور الثاني بعد تحقيقه فوزه الأول على حساب فريق شباب دي إتش إل البحرين في الأسبوع الأول بينما سيلتقي فريق زين يوم غدا الجمعة مع فريق ألمنيوم العميد الذي يجمع بين لاعبي الخبرة والشباب ومقدمتهم الثنائي الخطير محمد حسن و زهير عيسى (لاعبي فريق العربي سابقاً – الاتفاق حاليا).

وسيلتقي اليوم فريق السيارات الأوربية (أحد الشركاء الرسميين) بفريق أشرف (بي جي دي سي) ضمن مباريات المجموعة الرابعة ويعتبر اللقاء الظهور الثالث للفريق الأول بينما يعتبر اللقاء الظهور الأول للفريق الثاني ولا يمثل اللقاء أي أهمية للسيارات الأوربية بعد ضمان تأهله للدور الثاني لحصوله على ست نقاط كاملة من اللقاءين الأول والثاني بينما يمثل اللقاء الأهمية الكبيرة لفريق أشرف للظهور بالصورة الجيدة في بداية المشوار. وسيجمع اللقاء الثاني غدا الجمعة فريق كيا / سيكست مع فريق إيرنست آند يونج متذيلي ترتيب المجموعة الرابعة حيث سيسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتفادي الخروج مبكرا من الدور الأول.

وتضم بطولة كوكاكولا الرمضانية للصالات (16) فريقا من الشركات والمؤسسات الكبيرة في البحرين وتقام فعاليات البطولة خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مدى أربعة أسابيع متواصلة بدعم من شركة كوكا كولا (راعي لقب البطولة)، ماكدونالدز، تلفزيون أوربت، المجلات العربية و السيارات الأوربية. وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع البطولة (www.super6s.com).

! الموهوب !
20-09-2007, 12:49 AM
مشكوووور على الموضوع الجميل

تحياتي لك

قائدالقوافل

آحسـ إنسآن ـآس
02-01-2008, 04:59 AM
مشكووووور ع المرور