مشاهدة النسخة كاملة : بالدوري الاردني: شباب الحسين يتغلب على اليرموك وات


! الموهوب !
22-09-2008, 04:40 AM
نجح شباب الحسين من الدخول بقوة في ختام الجولة الثانية من الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم, وذلك بفوزه على يرموك عمان بهدف واحد مقابل لا شيء في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد مدينة الامير محمد بالزرقاء.

شباب الحسين نجح في طرق مرمى اليرموك بهدف في الشوط الاول عن طريق احمد ابو عالية ( د.8) وانتفض بعدها اليرموك لكنه لم ينجح في اقتناص الفوز او التعادل من شباب الحسين الذي كاد ان يعزز من تقدمه في اكثر من مشهد.

وبهذه النتيجة رفع شباب الحسين رصيده الى ثلاث نقاط بالمركز السابع, فيما بقي رصيد يرموك عمان خالي من النقاط بالمركز العاشر والاخير.

وفي لقاء اخر اهدر العربي شلال من الفرص في لقاءه امام اتحاد الرمثا ليتعادل الفريقين 0/0 في المباراة التي اقيمت على ستاد الحسن بمدينة اربد, ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين الاردني لكرة القدم وليودعا نقطة لكل منهما على أمل زيادة الرصيد النقطي لاحقاً.

المباراة لم ترق للمستوى المطلوب وهبط الاداء في الشوط الثاني رغم ان العربي حاول جاهداً الخروج بنقاط المباراة الثلاث الى ان اهدر الفرص المتتالية كاد ان يكلف الفريق الخسارة بالهجوم المرتد السريع الذي تفذه لاعبين اتحاد الرمثا .

وبنتيجة التعادل رفع العربي رصيده الى (4) نقاط بالمركز الثالث خلف الوحدات والفيصلي, فيما رفع اتحاد الرمثا رصيده الى نقطة متقدماً صوب المركز الثامن.

المبدع
22-09-2008, 05:00 AM
الف شكر لك

ويعطيك العافيه

لك مني خالص التحايا

آحسـ إنسآن ـآس
22-09-2008, 07:02 AM
مشكووور الله يعطيك العافيه

! الموهوب !
22-09-2008, 06:02 PM
الله يعطيك الف الف الف عافيه على الردود الجميله

ولكم تقديري