مشاهدة النسخة كاملة : ديربي ميلانو : باتو يتطلع للديربي وزامبروتا يريد ا


! الموهوب !
26-09-2008, 02:52 AM
يتطلع النجم البرازيلي الشاب ألكسندر باتو لاعب نادي ميلان الإيطالي ل لقاء فريقه القادم أمام إنتر ميلان في ديربي ميلانو المُنتظر ، حيث أن الميلان بدأ ب تحسين أوضاعه منذ الأسبوع الماضي بعد أن إستطاع الفوز على كل من زيروخ و لاتسيو و ريجينا و الآن يطمح بالفوز على الإنتر ، و يتمنى باتو تسجيل المزيد من الأهداف خصوصاً على متصدري الدوري .

و قال باتو ل قناة الميلان الرسمية " أنا سعيد ب تسجيل الأهداف في المباريات الماضية ، لكن الشيء الذي يجعلني سعيد أكثر إننا استحقينا الفوز بالمباريات ، و الحصول على ثلاثة النقاط من المباراة الأخيرة هي مهمة لنا من أجل ملاحقة المتصدرين ، و الآن نحن نتنظر دعم جماهيرنا في يوم الأحد أمام الإنتر ، و أنا متطلع للديربي و أتمنى المشاركة به ، و عندما أدخل الملعب أنا دائماً أفعل ما طلبه المدرب مني خلال التدريبات و التحضيرات " ، يذكر بأن الميلان يتطلع بالفوز على الإنتر الذي لم يخسر ب أي لقاء خلال هذا الموسم لحد الآن .

ومن جهته تحدث النجم الإيطالي " الجوكر " كما يسميه البعض جيانلوكا زامبروتا لاعب نادي ميلان الإيطالي ، بأن فريقه و زملاءه في النادي سوف يعملون كل شيء من أجل الفوز بكل البطولات التي سوف يشارك الفريق بها و في كل المباريات ، و قد قال " رئيس الميلان بيرلسكوني يريدنا أن نفوز بالديربي و الدوري كأس الإتحاد ، و أعتقد أن الكل منا يريد الفوز بها حتى بطولة كأس الإتحاد و كأس إيطاليا " .

الميلان سوف يواجه جاره الإنتر في اللقاء القادم يوم الأحد ، و يذكر بأن الإنتر الآن في المركز الأول بالدوري و قد إستطاع الفوز على ليتشي في اللقاء السابق بهدف وحيد مقابل لا شيء ، و قد قال زامبروتا في حق الديربي " الديربي ؟ أنا أعرف العلاقة بين الميلان و الإنتر ، حتى أيضاً خارج الملعب " ، و أضاف " نحن نتفنس بنفس المدينة و كذلك هم ، أكثر أو أقل و هذا مهم " .

لقاء الديربي يعتبر مهم جداً على كل من الطرفين ، و الكل يأمل بالفوز ، بينما الميلان يأمل في يوم الأحد تحقيق الفوز و تعديل أوضاعه بشكل أكبر ، و إن إستطاع الفوز باللقاء ف سوف يكون خلف الإنتر بالترتيب ب نقطة واحدة فقط .

وفي أخبار الاصابات فقد تعرض النجم الإيطالي ماركو بوريللو لاعب نادي ميلان الإيطالي ل إصابة في اللقاء الماضي ل فريقه أمام ريجينا ، و كانت الإصابة بالعضلة و حسب ما تشيره التقارير فإن النجم سوف يغيب على ثلاثة مباريات قادمة للفريق ، يذكر بأن بوريللو في اللقاء السابق أمام ريجينا سجل الهدف الأول ل فريقه و بعدها خرج من اللقاء مصاباً و دخل بدلاً منه الأوكراني أندري شيفشينكو .

و حسب ما تشيره التقارير أيضاً ف نجم جنوى السابق سوف يغيب على لقاء الميلان أمام الإنتر في يوم الأحد ، و كذلك في لقاء الإياب للميلان أمام زيورخ ب كأس الإتحاد الأوروبي و بالإضافة الى لقاء الميلان أمام كالياري في الدوري الإيطالي ، يذكر بأن اللاعب عاد مؤخراً من الإصابة و شارك في آخر ثلاث مباريات مع الميلان و الآن تعرض للإصابة و سوف يغيب مجدداً ، كان من المتوقع أن يشارك ك أساسي في لقاء الميلان أمام الإنتر ، لكن يبدو الآن بأن كاكا سوف يبدأ اللقاء بجانب سيدورف و بالأمام البرازيلي الشاب باتو .

المبدع
26-09-2008, 02:53 AM
الف شكر لك



ويعطيك الف الف عافيه



لك مني ارق التحايا واعذبها

! الموهوب !
26-09-2008, 02:58 AM
تسلم يدك على الرد الجميل

تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم : ! الموهوب !

الـسـيـف
26-09-2008, 03:31 AM
الله يعطيك العافية . .

كل الشكـر لك . . مباراة من نآر . . وقوية جداً


تسلمــ وماقصرت


تحياتي

! الموهوب !
27-09-2008, 04:50 AM
مشكورين على ردوكم الجميله والمميز

ولكم كل التقدير والاحترام

والله يعيطكم الف عافيه على هذا المرور الرائع

ولكم تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي

اخوكم : ! الموهوب !

آحسـ إنسآن ـآس
28-09-2008, 10:23 AM
مشكووور على الموضوع