مشاهدة النسخة كاملة : بدوري المحترفين الاردني : الجزيرة يوقف صحوة الحسين


! الموهوب !
07-10-2008, 01:48 PM
شكل هجوم البقعة والجزيرة امس قوة ضاربة حسمت المباراتين ضمن الجولة الخامسة من الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم أمام شباب الحسين والحسين اربد، ففاز البقعة على منافسه شباب الحسين بنتيجة (5/3) في المباراة التي اقيمت على ستاد عمان الدولي، فيما فاز الجزيرة على الحسين اربد بنتيجة (2/صفر) في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله. ليتقرب الفريقين من صدارة الدوري وهم على بعد نقطة واحدة من فرق الصدارة الوحدات والفيصلي برصيد (10) نقاط.

البقعة عزف على انغام الفوز وتجاوز محطة شباب الحسين بعد ان قلب تأخره بالشوط الاول (2/3) الى فوز عريض مع صافرة النهاية بنتيجة (5/3) وافتتح البقعة التسجيل مبكراً بالدقيقة الثانية بعد ان سجل لاعب شباب الحسين حيدر جبار بالخطأ في مرماه، بعدها فرض شباب الحسين افضلية ونجح بأمتياز بتسجيل ثلاثة اهداف على التوالي عن طريق ماهر صرصور د. (6، 19) ومحمد شاكر د. (11) بعدها استعاد البقعة التوازن ونجح بتسجيل هدف تذليل الفارق د.(30) عن طريق محمد عبد الحليم.
وبالشوط الثاني تألق نجوم البقعة وسط انهيار تام بدفاعات شباب الحسين اسفرت عن تسجيل ثلاثة اهداف عن طريق محمد عبدالحليم د.(75) وعثمان الحسنات د.(79) وخالد قويدر د.(83) وشهد اللقاء طرد لاعب شباب الحسين محمد شاكر فيما اهدر لاعب شباب الحسين امجد الشعيبي ركلة جزاء قبل النهاية بدقائق تصدى لها ببراعة حارس البقعة عماد الطرايرة. ليرفع البقعة رصيده الى (9) نقاط بالمركز الثالث وبفارق نقطة عن طرفي الصدارة الوحدات والفيصلي فيما تجمد رصيد شباب الحسين عند ثلاث نقاط بالمركز الثامن.

وفي اللقاء الثاني رجحت كفة الجزيرة في الحصة الثانية من المباراة ونجح في كسر حالة التعادل التي جاءت منطقية لأحداث الشوط الاول فسجل هدفين خلال عشرة دقائق منحاه التفوق.
وكان لمحترفين الجزيرة كلمة الحسم بعد ان اهدر الكاميروني ناسوري موسي عدة فرص بالشوط الاول ابرزها الراسية التى ارتدت من باطن العارضة, ليعوض اخفاقه المحترف السوري معتز كيلوني بتسجيله هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة نفذها بكاء في شباك مرمى الشطناوي د.(51) وبعدها كان دور المحترف الفلسطيني فهد العتال بتسجيله الهدف الثاني بعد ان شق طريقه من منتصف ملعب الحسين وسدد بعنف على يمين مرمى الشطناوي هدف جميل د.(71) وبعدها طرد العتال لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليحاول الحسين ايجاد الحلول المناسبة للتسجيل، لكن التسرع وانعدام التركيز اضاع على الفريق الكثير من الفرص فيما كاد الجزيرة ان يضاعف النتيجة بتسديدة قوية اختارت القائم.

ورفع الجزيرة رصيده الى (9) نقاط بالمركز الرابع متساويا مع الثالث البقعة بعدد النقاط ومتاخرا عنه بفارق الاهداف , فيما تجمد رصيد الحسين اربد عند ثلاث نقاط بالمركز السابع.

المبدع
07-10-2008, 01:48 PM
المـــــــــو هـــــــــوب


مشكور والله يعطيك الف عافيه



لك ارق التحايا

الـسـيـف
07-10-2008, 03:26 PM
رائع الدوري الأردني . . والأروع خبرك الرآئع


الله يعطيكـ ألف عافية . .


وألف شكر على عدد جمهور الفيصلي الأردني . . <<< متآبع للجمهوره


لك مودتي