مشاهدة النسخة كاملة : الاخضر يصعد تحضيراته للقاء المريخ السوداني في دوري


ROUMAN
13-12-2008, 12:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




يواصل الاخضر تحضيراته للقاء فريق المريخ السوداني تحت اشراف المدير الفني اكرم سلمان من خلال التدريبات اليومية التي يجريها الفريق على ملعب النادي في منطقة غمدان , و من المنتظر ان يتواصل هذا الاستعداد في عطلة عيد الاضحى المبارك بعد ان ياخذ الفريق اليوم الاول من راحة ليتواصل من بعد ذلك تجمع الفريق في التدريبات المكثقة و التي تسبق سفر الفريق الى الخرطوم فجر الاحد المقبل .

تدريبات الفريق تواصلت بصورة يومية و بصفوف مكتملة بعد عودة احمد عبد الحليم و فيصل ابراهيم الى تدريبات الفريق بعد شفائهما من الاصابة التي منعتهم من مشاركة الفريق في المباراة الاخيرة امام ظفار العماني , الى ذلك انتظم محمود قنديل في تدريبات الفريق بعد انقضاء فترة العقوبة التي ابعدته عن الفريق لمدة شهر .

و يقول جمال محمود بان الفريق و الحمد لله يتدرب بهمة عالية و معنويات مرتفعة , و يضع تركيزه على المباراة من الان , نتمنى ان تستمر حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق حتى تتكلل مساعينا بالنجاح في مسيرة الفريق القادمة امام المريخ السوداني .
فريق المريخ شاهدناه في المباريات الاخيرة , فهو فريق محترم و صاحب امكانيات عالية , المباراة الاخيرة التي خاضها الفريق لا تع** المستوى الحقيقي للفريق الذي يمتلك لاعبين مميزين جدا .
تمكنا من تحديد حاجتنا من المباراة و نقاط القوة و الضعف في الفريق , قرأنا مفاتيح لعب الفريق السوداني , و ان شاء الله سنضع الخطة المناسبة للخروج بنتيجة ايجابية , و يبقى بالتاكيد عامل التوفيق للاعبينا في انجاز المطلوب منهم و قدرتهم على تنفيذ الواجبات المطلوبة منهم .



عن الوحدات نت

rouman

binhlailبن هليــل
13-12-2008, 12:38 PM
ROUMAN...


رد سريع



الله يعطيك العافية


زرت صفحتك للإطلاع والمبادرة بتسجيل حضوري


وإن شاء الله


لي عودة مرة أخرى


أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


لك مني خالص


تحيتي

ROUMAN
13-12-2008, 01:00 PM
بن هليل

اشكرك على الزيارة

وارجو ان اكون عند رأيكم

لك تحياتي

صقر الجزيره
14-12-2008, 08:34 PM
يعطيك الف عافيه rouman..

تحياتي ..