مشاهدة النسخة كاملة : باتشوكا يقلب الطاوله على الأهلي ويدكه برباعيه


صقر الجزيره
14-12-2008, 08:44 PM
خيمت حالة من الحزن والوجوم على لاعبي الأهلي بعد انتهاء لقاء باتشوكا في المونديال وخرجوا جميعاً من**ي الرؤوس غير مصدقين ضياع حلم المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى في مونديال أندية العالم المقام حالياً باليابان، إثر الخسارة الثقيلة أمام بطل الم**يك باتشوكا (2 ـ 4).
ودخل محمد أبو تريكة نجم الفريق في نوبة بكاء هيستيرية بمجرد انتهاء المباراة، حيث لم يتمالك أبو تريكة نفسه بمجرد انتهاء المباراة وأجهش في البكاء وأنه كان يعقد آمالاً كبيرة على هذه البطولة لأجل التألق والظهور بقوة قبل إعلان الاتحاد الإفريقي لاستفتاء اختيار أفضل لاعب إفريقي والذي تأجل إلى يوم 23 ديسمبر الجاري أي بعد انتهاء المونديال بيومين فقط.. وكان أبو تريكة يعتمد على قيادة الأهلي إلى نهائي المونديال ليثبت أقدامه في المنافسة على اللقب الإفريقي لأفضل لاعب، لاسيما وأن كل منافسيه يتميزون عنه بالاحتراف الخارجي في أوروبا.
وفي الوقت نفسه عقد محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة وطارق سليم عضو لجنة الكرة جلسة عاجلة مع اللاعبين لمناقشة أسباب التحول المفاجئ في النتيجة وانقلاب المباراة من فوز سهل إلى هزيمة كبيرة.

الـشـامـخ
14-12-2008, 10:11 PM
هارد للأهلي ونتمى له التوفيق فالبطولات القادمه

النادي الكبير لاتتوقف طموحاته عند بطوله وحده

وهذا حال كووورة القدم تتغلب من حال إلى حال

مشكووور على الطرح المميز

الله يعطيك العافية

تقبل تحياتي العطره

صقر الجزيره
15-12-2008, 08:21 PM
مشكور آلشآمخ على آلمرور ..
تحيــآآتي ..