مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يعنف اللاعبين ويواجه أديلايد بتشكيله جديده


صقر الجزيره
15-12-2008, 08:29 PM
توالت خسائر فريق الأهلي في مونديال أندية العالم المقام حالياً في اليابان، فبعد الهزيمة من باتشوكا الم**يكي وخروجه من المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى ثم خسارته بالتبعية الحصول على مليوني دولار لو حقق المركز الرابع ليقف عند رقم المليون دولار فقط الجائزة الممنوحة لصاحب المركز الخامس وأيضاً السادس بجانب الخسارة الأدبية والمعنوية من صدمة الجميع بالمستوى الهزيل الذي ظهر عليه الفريق في المباراة واكتملت سلسلة الخسائر مؤخراً بالتأكد من إصابة أحمد فتحي لاعب الفريق بشد من الدرجة الأولى في العضلة الضامة والعائد لتوه من الإصابة بوتر أكيلس والتي أبعدته عن الملاعب ما يقرب من سبعة أشهر.
وسادت حالة من الحزن بين اللاعبين والجهاز الفني لإصابة اللاعب أحمد فتحي، أحد الأوراق الأساسية بالفريق والمنتظر أن يبتعد عن الملاعب لفترة جديدة لن تقل عن أسبوعين.
ويؤدي فريق الأهلي مرانه الأساسي غداً الثلاثاء في مدينة يوكوهاما التي وصل إليها أمس الأحد بعد أن غادر مدينة طوكيو التي تبعد عنها بمسافة 40 كم وذلك استعداداً لمباراته على المركزين الخامس والسادس مع أديلايد الأسترالي والمقرر إقامتها يوم الخميس في ملعب يوكوهاما.
وكشف المدرب العام لفريق الأهلي حسام البدري عن إجراء تغييرات مؤكدة بصفوف الفريق في اللقاء الأخير باليابان وسيتم منح الفرصة للوجوه التي لم تشارك في مباراة باتشوكا الم**يكي.
وكان المدير الفني لفريق الأهلي مانويل جوزيه قد عقد جلسة مع اللاعبين في مقر الإقامة بالفندق قبل المغادرة إلى يوكوهاما وأكد لهم أن الخسارة من باتشوكا ليست نهاية العالم لأن الكرة فائز وخاسر.. أكد جوزيه للاعبين أنه لا يحمل المسؤولية للاعب بعينه لأن كل الفريق مشترك في المسؤولية والجميع لم يلتزم بالخطة الموضوعة لذا ضاع الفوز والتقدم بهدفين.
وعنف جوزيه اللاعبين للخسارة بأربعة أهداف قائلاً: "إنها المرة الأولى للفريق التي يخسر فيها بالأربعة تحت قيادته وهي نتيجة كبيرة بالنسبة له".
ورفض جوزيه اتهام أمير عبدالحميد بالتقصير في المباراة وقال: "إنه أدى ما عليه ولكن اليوم لم يكن يومه على الإطلاق

binhlailبن هليــل
15-12-2008, 08:34 PM
صقر الجزيره...


رد سريع



الله يعطيك العافية


زرت صفحتك للإطلاع والمبادرة بتسجيل حضوري


وإن شاء الله


لي عودة مرة أخرى


أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


لك مني خالص


تحيتي

صقر الجزيره
15-12-2008, 08:41 PM
مشكور بن هليل على آلمرور ..

تحيآآتي ..

الـسـيـف
15-12-2008, 08:44 PM
أشكرك على هذا الخبر العاجل


والله يعطيك ألف ألف عافية


بإنتظار جديدك



تحيااتي

صقر الجزيره
15-12-2008, 08:54 PM
مشكور آلسيف على آلمرور ..

تحيآآتي ..