مشاهدة النسخة كاملة : الجوهر يضع لمساته الاخيره للتشكيلة بودية سوريا


المبدع
27-12-2008, 08:27 AM
يخوض المنتخب الأول مساء اليوم السبت اللقاء الودي الثاني خلال معسكره المقام حاليا بالمنطقة الشرقية استعدادا للبطولة الخليجية التاسعة عشرة التي ستقام في سلطنة عمان وذلك عندما يلعب أمام المنتخب السوري بكامل نجومه. ولقاء اليوم هو الودي الأخير للمنتخب قبل خوض البطولة الخليجية وسيقف من خلاله ناصر الجوهر مدير الجهاز الفني على الأسماء التي سيشارك بها في البطولة. وركز الجوهر في التدريبات الماضية للمنتخب والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد وملعب الراكة على التدريبات اللياقية والجمل التكتيكية للاعبين والاعتماد علي تدريبات إقفال المناطق الخلفية وتفعيل خط الوسط والهجوم الى جانب التركيز على النواحي الفنية للاعبين ويتوقع أن يلعب اليوم بنفس الأسماء والعناصر التي لعب بها اللقاء الودي الأول أمام المنتخب البحريني في حراسة المرمي وليد عبدالله وفي الدفاع أسامة هوساوي واسامه المولد وعبدالله الشهيل وابراهيم هزازى وفي منتصف الملعب عبده عطيف وتيسير الجاسم وخالد عزيز وسعود كريري وفي الهجوم مالك معاذ وياسر القحطانى (نايف هزازي ) وكان المنتخب السوري قد وصل الى المنطقة الشرقية يوم أمس الأول الخميس وتدرب مساء البارحة على ملعب الأمير محمد بن فهد استعدادا للقاء اليوم و يتوقع حضور كبير للجماهير لمتابعة ومساندة المنتخب السعودي فى اللقاء. وسيختتم المنتخب عقب نهاية مباراته مع سوريا معسكره بالمنطقة الشرقية الذي انطلق يوم الأحد الماضي والذي يعد المرحلة الأولى ضمن إعداد المنتخب للمشاركة في الدورة الخليجية حيث عبر مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذه المرحلة.
وأشاد المصيبيح بالجهود التي بذلها كافة أعضاء المنتخب من أجهزة إدارية وفنية وطبية والتعاون والحرص من لاعبي المنتخب خلال هذه المرحلة من إعداد المنتخب والذي كان له الدور الكبير في نجاحها.
وأوضح المصيبيح بأنه سيتم منح أعضاء المنتخب إجازة حتى موعد الالتحاق بالمرحلة الثانية التي ستقام بالرياض يوم الاثنين القادم وسيتخللها إجراء عدد من التدريبات وحتى موعد المغادرة الى سلطنة عمان يوم الجمعة القادم استعدادا للمشاركة في منافسات دورة كاس الخليج.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لـــــــــــــــــكــــــــــــم تــــــحــــــــيـــــــــاتـــــــــي

binhlailبن هليــل
27-12-2008, 08:32 AM
المبدع...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي

المبدع
27-12-2008, 09:26 AM
بن هليل


سعدت بمرورك وردك الجميل

الله يعطيك ألف عافيه

لك أطيب التحايا

النشمي
27-12-2008, 07:05 PM
مشكور والله يعطيك العافيه

المبدع
27-12-2008, 07:20 PM
النشمي


مشكور على المرور


لك تحياتي

ابن عميش
27-12-2008, 09:43 PM
المبدع

الله يعطيك الف عافيه على

هذه الاخبار الجميله ونتمنى

لمنتخبنا الوطني السعودي

ولكافة المنتخبات الخليجيه

التوفيق ... لك التحيه

ابـــن عميـــــــــــش

المبدع
27-12-2008, 10:12 PM
ابن عميش


لك جزيل الشكر


على هذا المرور الجميل


الله يعطيك ألف عافيه


لك أطيب التحايا

الخبير
31-12-2008, 01:58 PM
المبدع



ألف شكر لك



والله يعطيك ألف عافيه



لك تحياتي

المبدع
31-12-2008, 02:31 PM
الخبير


أشكرك على مرورك


الجميل والرائع


لك تحياتي