مشاهدة النسخة كاملة : نور يغادر لمسقط ..والتهاب يبعد ياسر عن التدريبات


المبدع
31-12-2008, 02:55 PM
طع مدرب المنتخب ناصر الجوهر الشك باليقين وأكد انضمام اللاعب محمد نور للقائمة المشاركة في بطولة الخليج الـ(19) المزمع اقامتها في عمان ابتداء من الأحد المقبل، وقال: حتى وإن كانت التقارير الطبية سلبية سيغادر نور معنا. وكانت أنباء راجت في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عصر أمس بشأن عدم مغادرة اللاعب لمسقط وفقا للتقارير الطبية التي خرجت من مستشفى دلة بالرياض عقب الفحص الذي أجراه اللاعب على موضع الجراحة بحجة أن الجرح لم يلتئم بعد ويخشى من نزيف في حالة الاحتكاك. لكن الدكتور سالم الزهراني استشاري الاصابات الرياضية أكد أن نور ربما يشارك في اللقاء الثالث أمام المنتخب الاماراتي أو في نصف النهائي على أبعد تقدير في حالة التأهل على اعتبار أن اللاعب بحاجة إلى برنامج تأهيلي لعدة أيام. وقال إن اللاعب يملك مخزونا لياقيا عاليا وهو كفيل بعودته في أقرب وقت مستدلا بأن اللاعب غاب لمدة خمسة أيام عن التدريبات قبل لقاء الرائد في دوري المحترفين بداعي الاصابة ثم عاد بنشاط عال. وكشف ان نور انخرط في نوبة بكاء قبل إجراء العملية الجراحية لرغبته في ارتداء قميص المنتخب في بطولة الخليج وهذا في اعتقادي دافع كبير لسرعة تحسن اصابته وعودته مع زملائه اللاعبين.
وعقد مساء أمس اجتماع للجهاز الفني والطبي والإداري تم على إثره رفع التوصيات لرئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل. يشار إلى أن محمد نور حضر لاستاد الأمير فيصل بن فهد وتابع جزءا من الحصة التدريبية واجتمع بمدير المنتخب فهد المصيبيح.
في الجانب الميداني أدى عناصر الأخضر باستثناء لاعب الوسط خالد عزيز حصة تدريبية وخرج قائد المنتخب ياسر القحطاني قبل أن يفرض الجوهر على اللاعبين مناورة تكتيكية في كامل الملعب، ودارت الشكوك حول إصابته. لكن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة أكد أن اللاعب يعاني من التهاب في الساقين استدعى خروجه مضطرا لكنه لن يعيقه عن المشاركة في مران اليوم. وحول إصابة عزيز قال: إنه يعاني من شد في العضلة الخلفية وفضلنا خلوده للراحة حتى لا تتضرر العضلة وستمتد فترة الراحة لخمسة أيام.

binhlailبن هليــل
31-12-2008, 03:00 PM
المبدع...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي

المبدع
31-12-2008, 03:09 PM
بن هليل



لك جزيل الشكر


على مرورك الجميل والرائع


الله يعطيك ألف عافيه


لك تحياتي

الـسـيـف
31-12-2008, 07:46 PM
شاكر لك على هذا الخبر العاجل . .


وبتوفيق للمنتخب


تحيااتي لك

ابن عميش
01-01-2009, 02:55 AM
المبدع

شاكرين لك هذه الاخبار

الساره والجميله الله

يعطيك العافيه ..لك

التحيه والتقدير

المبدع
01-01-2009, 12:40 PM
السيف



لك جزيل الشكر على مرورك الجميل



تحياتي

المبدع
01-01-2009, 12:41 PM
ابن عميش



لك جزيل الشكر على مرورك الجميل



تحياتي