مشاهدة النسخة كاملة : روما يتعاقد رسمياً مع الشاب ماركو موتا بالإعارة*


! الموهوب !
02-02-2009, 06:20 AM
وقعت إدارة نادي روما الإيطالي مع النجم الشاب ماركو موتا لاعب نادي أودينيزي بشكل الإعارة ، و أضافت إسم اللاعب إلى أسماء لاعبي الفريق المشاركين في بطولة دوري أبطال أوروبا ، كما أن إسم كريستيان بانوتشي موجود في القائمة رغم أنه من المتوقع أن يخرج من الفريق بشكل كبير بعد خلافه مع مدرب الفريق سباليتي .

و يذكر بأن إدارة الجيالاروسي كانت في مفاوضات دائمة مع إدارة أودينيزي خلال هذا الأسبوع من أجل التعاقد مع اللاعب ، و قد إستطاعت اليوم التوقيع مع اللاعب بشكل الإعارة و مع إمكانية شراء بطاقة اللاعب كاملة في نهاية الموسم بثلاثة ملايين .

كما يذكر أن موتا هو قائد المنتخب الإيطالي تحت ال21 سنة ، و يستطيع اللعب في مركز الظهير و كذلك كلاعب وسط " جناح " ، و سوف يستطيع موتا صاحب ال22 سنة المشاركة في مباراة الفريق القادمة بدوري أبطال أوروبا أمام نادي آرسنال الإنجليزي .

بينما مدافع الفريق الآخر بانوتشي لم يجد أي فريق آخر له ، و يبدو أنه سوف يبقى في الفريق كما إسمه مدرج في قائمة اللاعبين المشاركين بالفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا ، و يذكر بأن موتا هو المدافع الثاني الذي ينضم إلى روما خلال فترة الإنتقالات الشتوية ، و ذلك بعد أن تعاقدت إدارة روما مع سوليمان دياموتيني نجم ليتشي السابق بشكل الإعارة .

--------/
الموهوب/

binhlailبن هليــل
02-02-2009, 06:25 AM
! الموهوب !...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي

! الموهوب !
02-02-2009, 06:33 AM
بن هليل

اشكرك على هذا الرد المبدع منك

وارجو الاستمرار في الرد على جميع مواضيع اعضاء المنتدى


اخوك : ! الموهوب !

آحسـ إنسآن ـآس
23-02-2009, 05:57 PM
مشكووور على الموضوع يالموهوب


تقبل تحياتي