مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والنصر يهزمان الوحدة والاتحاد


الـسـيـف
20-02-2009, 09:30 AM
http://image.kooora.com/i.aspx?i=leagues%2fksa_league.gif


تأهل فريقا الهلال والنصر الي الدور نصف نهائي لكأس ولي العهد السعودي لكرة وذلك بعد فوزهما خارج اراضيهما علي الوحدة والاتحاد في الدور ربع نهائي للبطولة وليلتقي الفريقان يوم الاثنين المقبل في الدور نصف نهائي في لقاء مثير وكبير وهو يمثل قطبا الكرة السعودي وديربي بين الهلال والنصر يعتبر من اقوي الديربيات الخليجية والعربية.

ففي اللقاء الاول والذي اقيم على ملعب الشرائع في مدينة مكة المكرمة قاد نجم الوحدة السابق والمدافع الدولي اسامة هوساوي فريقه الهلال للفوز بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 من زمان المباراة اثر ضربة ركنية وضعها برأسه في شباك الفريق الوحدواي.

وفي اللقاء الثاني والمثير والذي اقيم في جدة على إستاد الأمير عبد الفيصل تغلب النصر على مضيفه الاتحاد بركلات الترجيح 5-3 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي (صفر-صفر) والإضافي (1-1).

انتهي وقت المباراة الاصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وبعد ذلك لعب الفريقان وقتاً إضافياً افتتح فيه ريان بلال التسجيل للنصر في الدقيقة 114، وبعدها باربع دقائق أدرك محمد نور التعادل للاتحاد قبل أن يحتكما لركلات الترجيح.

وفي الركلات الترجيح سجل لاعبوا النصر الركلات الخمس لمصلحة فريقهم فيما سجل لاعبوا الاتحاد ثلاث ركلات واضاع المصري عماد متعب الركلة الرابعة للاتحاد وبعدها انبري لاعب النصر عبده برناوي للركلة الخامسة للنصر سجل هدفا اكدت تأهل فريقه النصر للنصف النهائي لمقابلة الـهــلال . .



م ـــودتي لكم

binhlailبن هليــل
20-02-2009, 09:35 AM
الـسـيـف...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي

الـسـيـف
20-02-2009, 09:44 AM
.. بن هليل ..

ألف شكر لكـ على المرور

تسلمــ والله يعطيك العافية


تحياااتي