مشاهدة النسخة كاملة : يرأس أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل...۞


النجـــــم
24-09-2007, 11:16 PM
[http://www.l6l6.net//uploads/a15ee77e13.bmp

http://www.7mbc.com/up/upf8/7mbc_343933228.gif
جدة: الوطن

يرأس أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل غدا الثلاثاء اجتماع مجلس إدارة لجنة إصلاح ذات البين بعد التشكيل الجديد وذلك في مقر الإمارة بجدة.
وكان أمير المنطقة قد قام كخطوة أولى لدعم وتطوير اللجنة بتشكيل مجلس جديد برئاسته ويضم في عضويته كلا من محافظ محافظة جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز ومحافظ محافظة الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز ورئيس المحكمة العامة بمكة المكرمة الشيخ منصور الراشد ورئيس المحكمة العامة بجدة الشيخ الدكتور راشد الهزاع ورئيس المحكمة العامة بالطائف الشيخ الدكتور عبدالإله الفريان والشيخ بكر بن لادن والشيخ عبدالرحمن بن عبدالقادر فقيه والشيخ محمد عبود العمودي والشيخ عبدالرحمن حسن شربتلي وصالح التركي والدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ وقيس جليدان والأستاذ أحمد الحمدان والدكتور ناصر بن مسفر الزهراني. وسوف تتم مناقشة سبل دعم تطوير اللجنة لتواصل رسالتها في خدمة المجتمع.
وكانت منطقة مكة المكرمة قد سجلت أعلى عدد لقضايا القصاص فيما اعتبرت المنطقة الشرقية الأقل عددا على مستوى المملكة حيث تدخلت لجنة العفو وإصلاح ذات البين بإمارة منطقة مكة المكرمة للنظر في ملفات السجناء الصادرة بحقهم أحكام القصاص في عدة مناطق من المملكة.
وتعمل اللجنة وفق ضوابط للتدخل في قضايا القصاص منها عدم السعي في بعض القضايا التي لا يسوغ العفو فيها ولا يليق كقاطع الطريق أو الذي يرتكب فاحشة اللواط بشخص ثم يقتله أو الذي يهتك عرض إنسان ثم يقتله وما إلى ذلك من القضايا المزعجة

أمير الذوق
24-09-2007, 11:21 PM
الله يطول بعمرأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل
نتمنا لهم التوفيق

والله يعطيك العافيه
على هذا الخبر

الــزعــيــم
07-10-2007, 05:54 AM
مشكوور على النقل الجميل

والله يعطيك العافية

لك خالص التحية

صقر الجزيره
07-10-2007, 09:15 PM
مشكور اخي النجم على الموضوع الجميل والمميز