مشاهدة النسخة كاملة : الإدارة الهلالية تقدم شكرها ل(المالك) لدعمه الفريق جماهيرياً


الـشـامـخ
25-09-2007, 11:42 PM
الإدارة الهلالية تقدم شكرها ل(المالك) لدعمه الفريق جماهيرياً
أولاريو ينهي الليلة تحضيراته لمواجهة الغد.. والشلهوب والتايب عادا وخضعا لتجهيز خاص

ينهي الروماني كوسمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي الليلة وفي الملعب الرديف بمقر النادي برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة إياب ربع نهائي آسيا التي ستجمع الفريق الهلالي غدا بضيفه الوحدة الإماراتي في استاد الملك فهد الدولي.

وكان الفريق الأزرق قد أدى مرانه الرئيس مساء أمس في ملعب المباراة وسط سرية تامة ومتابعة إدارية وشرفية بعيداً عن الإعلام والجماهير.

وشارك في مران الأمس نجم الوسط الدولي محمد الشلهوب الذي أصر على قطع إجازته الممنوحة له كما شارك أيضا المحترف الليبي طارق التايب غير أن مشاركتهما في المران كانت مع مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني ولم تتحدد مشاركتهما في المباراة حتى نهاية الحصة التدريبية وإن كانت حظوظ الشلهوب تبدو أكبر من حظوظ التايب على اعتبار أنه لم ينقطع عن التدريبات إلا ثلاثة أيام فقط.

وكان المران قد بدأ باجتماع مطول بين المدرب واللاعبين حول المباراة وأمورها الفنية.

ورصدت الإدارة مكافآت كبيرة لأعضاء الفريق لتحفيزهم على تحقيق الفوز الذي سينقلهم للدور ما قبل الأخير وسيقرب الفريق من استعادة لقبه الذي طالما احتفل به في سنوات مضت.

وقدمت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها لعضو شرف النادي الأستاذ حمد المالك الذي أعلن عن تكفله بكافة المصاريف المالية المتعلقة برابطة المشجعين التي ستساند الفريق غداً.

وفي شأن ذي صلة بمواجهة الغد حدد المنسق الإعلامي المكلف من الاتحاد الآسيوي بالتنسيق مع مدير المركز الإعلامي بالهلال الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء موعداً للمؤتمر الصحفي (الإلزامي) الذي سيعقد في قاعة الاجتماعات بفندق راديسون ساس وسيتحدث من خلاله الروماني أولاريو مدرب الهلال والبرازيلي إيفو مدرب الوحدة عن كل الأمور المتعلقة بفريقيهما ويجيبان فيه عن تساؤلات واستفسارات الإعلاميين.

فيما حدد المراقب الفني للمباراة الساعة الواحدة من ظهر غد الأربعاء موعداً للاجتماع الفني بمندوبي الفريقين لتحديد قائمتي الـ 23 لاعباً لكل فريق وألوان الملابس وأسماء من يحق لهم دخول غرفة تبديل الملابس ومن يحق لهم الجلوس على دكة البدلاء من الإداريين.

الــزعــيــم
26-09-2007, 05:47 AM
مشكوووور على النقل الرائع والمميز

تقبل المرووور العطر

لك خالص التحية

الـسـيـف
26-09-2007, 05:38 PM
مشكووور وماقصرت على النقل الرائع


تحياتي لك