مشاهدة النسخة كاملة : فولفسبورج يستعد لتوجيه الضربات القاضية لمنافسيه با


الـسـيـف
23-04-2009, 08:37 PM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=1%2flogo%2fbundesliga.gif

يستعد فريق فولفسبورج متصدر ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم لتوجيه الضربات القاضية لمنافسيه مع دخول البطولة في أسبوعها التاسع والعشرين بهذا الموسم غدا الجمعة.



ونجح فولفسبورج بقيادة مدربه فيليكس ماجات في تحقيق الفوز بمبارياته العشر الأخيرة بالدوري الألماني ، وإذا ما تمكن الفريق من تمديد سلسلة انتصاراته المتتالية إلى 11 مباراة يوم الأحد المقبل على حساب فريق إنيرجي كوتبوس صاحب المركز قبل الأخير بالبطولة فسيحقق فولفسبورج رقما قياسيا جديدا لعدد الانتصارات المتتالية بموسم واحد بالدوري الألماني متفوقا على بوروسيا مونشينجلادباخ الذي حقق عشرة انتصارات متتالية في عام 1987 .



وإذا فاز فولفسبورج بمبارياته الخمس المقبلة بالدوري الألماني فهو لن يحسم لقب المسابقة وحسب وإنما سيسجل إنجازا قياسيا جديدا بتاريخ الدوري الألماني برصيد 16 فوزا متتاليا متفوقا على بايرن ميونيخ الذي سجل 15 فوزا متتاليا في نهاية موسم 2004/2005 وبداية موسم 2005/2006 عندما كان ماجات نفسه مدربا له.



ومع ذلك مازال التواضع هو أبرز شعارات النادي الألماني الشمالي برغم سلسلة نتائجه المذهلة الأخيرة حيث أن إنهاء الموسم في المركز الخامس بترتيب الدوري الألماني مازال الهدف الرسمي للفريق حتى الآن.



ولم تتأثر حالة الهدوء التي ينعم بها فولفسبورج حتى بالمشاجرة الوجيزة التي اندلعت أثناء تدريب الفريق أمس الأول الثلاثاء بين صانع ألعابه زفيزدان ميسيموفيتش واللاعب رودريجو ألفيم.



ولكن مشاهد الملاكمة والمصارعة الحقيقية شوهدت في اليوم التالي لهذه المشاجرة عندما أضاف ماجات بعدا آخرا لنظامه التدريبي الصارم.



وقال خوسيو قائد فريق فولفسبورج: "إن تمرينات الملاكمة والمصارعة تقوي الأذرع. ونحتاج لهذه التمرينات لنكون أكثر ثباتا في مواقف المواجهة رجل لرجل".



ويرى ماجات أن هناك معركة أخرى بانتظار فولفسبورج في كوتبوس يوم الأحد حيث يقبع أصحاب الأرض في المركز 17 بترتيب الدوري الألماني مما يجعلهم في أمس الحاجة لجمع أكبر قدر من النقاط من أجل البقاء بدوري الأضواء. وأكد ماجات بوضوح شديد أنه لا يفكر سوى في مباراة الأحد.



وقال: "لا أهتم بالأرقام القياسية أو بحسابات أخرى. فكوتبوس سيبذل قصارى جهده لجني نقاط مباراته أمامنا ، ويجب أن نمنعه من تحقيق ذلك".



ويتوقع أن يقوم ميسيموفيتش بدوره المعتاد كصانع الأهداف لزميله المهاجم جرافيتي (هداف الدوري الألماني برصيد 22 هدفا) ولاعب خط الهجوم الآخر إدين دزيكو لضمان تسجيل الأهداف الضرورية للفريق يوم الأحد.



ويتصدر فولفسبورج ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 57 نقطة ويليه حامل اللقب بايرن ميونيخ وهامبورج في المركز الثاني برصيد 54 نقطة لكل منهما ثم هرتا برلين في المركز الرابع برصيد 52 نقطة وشتوتجارت في المركز الخامس برصيد 51 نقطة.



ولا يستطيع بايرن ميونيخ أو هامبورج ان يتحملالتفريط في أي نقاط في المرحلة المقبلة برغم أنهما تنتظرهما مواجهتان صعبتان بعد غد السبت.



ويستضيف بايرن ميونيخ فريق شالكه ، سادس الدوري الألماني ، الذي دبت الروح مؤخرا في صفوفه منذ إقالة مدربه فريد روتين حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات متتالية تحت قيادة جهازه التدريبي المؤقت الذي يتكون من الثلاثي يوري مولدر ومايك بويسكينز وأوليفر ريك. ويسعى شالكه للتأهل لإحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.



بينما يحل هامبورج ضيفا على بوروسيا دورتموند ، سابع الدوري الألماني بفارق النقاط فقط خلف شالكه بعدما فاز في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة.



وانتهت أحلام هامبورج بإحراز ثلاثة ألقاب ، في الدوري والكأس المحليين وكأس الاتحاد الأوروبي ، هذا الموسم مساء أمس الأربعاء عندما خرج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا على يد فيردر بريمن بضربات الجزاء الترجيحية.



ولم تقتصر خسائر هامبورج على الخروج من الكأس وحسب وإنما تأكد ابتعاد مهاجمه ملادين بيتريتش عن الملاعب ثلاثة أسابيع للإصابة بينما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعبين جوناثان بيترويبا ووجاي ديميل للإصابة أيضا.



وقد تكون نتيجة أمس القاسية إلى جانب عامل الإجهاد هما بداية نهاية مشوار هامبورج نحو تحقيق إنجازه الثلاثي حيث سيكون فيردر بريمن هو المرشح الأقوى للتغلب عليه من جديد عندما يلتقيان في قبل نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.



وتنطلق منافسات الأسبوع 29 من الدوري الألماني غدا الجمعة بلقاء هوفنهايم مع هرتا برلين.



وتستكمل منافسات الأسبوع بمباريات باير ليفركوزن مع كارلسروه وهانوفر مع كولون وشتوتجارت مع آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن مع بوخوم بعد غد السبت ولقاء بوروسيا مونشينجلادباخ مع أرمينيا بيليفيلد يوم الأحد المقبل.

binhlailبن هليــل
23-04-2009, 08:42 PM
الـسـيـف...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي

الـسـيـف
23-04-2009, 09:29 PM
.
.

بن هليل

تسلمــ على المرور

ولاعدمنا حضورك الرآئع

أحلى تحيهــ


.

.

آحسـ إنسآن ـآس
09-06-2009, 07:07 PM
مشكوووووور ع الموضوع المميز