مشاهدة النسخة كاملة : سافينا تواجه فوزنياكي في نهائي بطولة مدريد


المبدع
16-05-2009, 07:35 PM
أحكمت لاعبة التنس الروسية دينارا سافينا قبضتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعدما تأهلت إلى نهائي بطولة مدريد لتنس الأساتذة التي يبلغ مجموع جوائزها 2ر7 مليون يورو بفوزها على السويسرية باتي شنايدر 6/4 و6/2 اليوم السبت في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتلتقي سافينا ، التي صعدت إلى صدارة التصنيف العالمي الشهر الماضي ، في المباراة النهائية مع الدنماركية كارولين فوزنياكي ، التي ينتظر صعودها إلى المراكز العشر الأولى في التصنيف العالمي ، والتي تغلبت على الفرنسية أميلي موريسمو 7/6 (7/1) و6/3 في وقت سابق اليوم.

وستصعد فوزنياكي /19 عاما/ إلى المراكز العشر الأولى في التصنيف العالمي في نسخته المقرر صدورها بعد غد الاثنين ، قبل ستة أيام من انطلاق بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ، ثاني بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.


وقالت فوزنياكي "تتمتع (موريسمو) بخبرة كبيرة.. كانت مباراة صعبة.. أشعر بالسعادة لأنني تجاوزت تلك المنافسة.. حاولت فرض أسلوبي على اللعب ، لكن ذلك لم يكن سهلا".


وأضافت فوزنياكي التي لم تلتق سافينا من قبل "اعتدت التفكير بجدية ، وكان العشب هو السطح المفضل لي.. ولكن الآن ، بعدما حققت نتائج رائعة على الملاعب الرملية ، بدأت أشعر بالمزيد من الارتياح عليها".


ومنيت شنايدر /30 عاما/ التي فازت بآخر لقب لها في بالي ( اندونيسيا) في أيلول/سبتمبر الماضي ، بهزيمتها الرابعة أمام سافينا في رابع لقاء يجمع بينهما.


بينما تأهلت سافينا إلى الدور النهائي للمرة الثالثة على التوالي حيث كانت خسرت أمام الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا في نهائي بطولة شتوتجارت كما تغلبت على اللاعبة نفسها في نهائي بطولة روما مطلع الأسبوع الماضي.

binhlailبن هليــل
16-05-2009, 07:40 PM
المبدع...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي

المبدع
14-07-2009, 12:48 AM
مشكور على مرورك وردك الرائع


الله يعطيك ألف عافية



لك تحيتي