مشاهدة النسخة كاملة : قمة تجمع النور والخليج ومضر يواجه الأهلي


المبدع
25-05-2009, 08:12 PM
تنطلق اليوم الاثنين منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد للنخبة في كرة اليد للموسم الرياضي 1429/1430هـ والتي تشارك فيها خمسة فرق هي التي احتلت المراكز الأولى في سلم ترتيب دوري ممتاز هذا العام وهي:
الوحدة والنور ومضر والأهلي والخليج، حيث تقام يوميا مباراتان يتم من خلالها تحديد هوية البطل بطريقة جمع النقاط بلعب دوري من دور واحد . وتعتبر هذه البطولة هي مسك ختام منافسات كرة اليد السعودية بعد ان حققت فرق المنطقة الغربية ( الوحدة والأهلي ) لقبي الدوري والكأس وتبقت هذه البطولة هي الفرصة الأخيرة لفرق المنطقة الشرقية لتحقيق احد الألقاب هذا الموسم . وكانت الفرق المشاركة قد استعانت بالعديد من اللاعبين بنظام الإعارة وهو ما سيجعل هذه البطولة أكثر قوة وإثارة في جميع لقاءاتها . اما لقاءات اليوم فستكون بحسب توقيتها على النحو التالي :
مضر ×الاهلي
في الرابعة عصرا حيث يدخل فريق مضر هذا اللقاء بعد ان حل في المركز الثالث هذا الموسم في سلم ترتيب الدوري الممتاز واستطاع ان يقدم مستويات كبيرة أحرج من خلالها الفرق أصحاب الخبرة في كرة اليد السعودية . ويحمل فريق مضر لقب البطولة العام الماضي وهو يسعى للدفاع عن لقبه ويعتمد أداء مضر على لاعبيه ماجد ابو الرحى وحسن الجنبي واحمد العلي والخضراوي والمحترف فال بالإضافة الى بعض اللاعبين الشباب الذين برزوا هذا الموسم اما الاهلي يدخل الاهلي هذا اللقاء بعد ان حقق قبل ايام بطولة الكأس وسبقها بطولة آسيا والخليج وتأهله الى نهائيات كأس العالم للأندية ويملك الاهلي في صفوفه أفضل لاعبي المملكة في جميع المراكز بدءا بحراسة مناف ال سعيد ومن أمامه بندر الحربي واحمد ينبعاوي وتركي وطلال عايد وفيصل فلاته وغازي وحسان الجدعاني بالإضافة إلى الاحتياطي الجاهز في أي وقت من أوقات اللقاء .
النور × الخليج
في الساعة الخامسة والنصف حيث يدخل النور هذا اللقاء بعد خروجه من الدوري والكأس بدون ان يحقق أي انجاز بينما الخليج لعب على نهائي الكأس هذا الموسم وخسر بصعوبة من الاهلي . ويملك النور نخبة من ابرز نجوم المملكة ويسعى لتعويض خروجه بهذه البطولة ويعتمد النور على محمد السالم في الحراسة وفتحي الخضيمي وابناء العبيدي وربما يشارك مصطفى الحبيب بعد تماثله للشفاء من الاصابة بينما الخليج لديه الحلال ونسيم الشويخات والمحسن وميلان والشاخور ويتوقع ان يكون اللقاء قويا وجماهيريا حيث ان الفريقين التقيا الاسبوع الماضي في نصف نهائي الكأس وفاز الخليج بفارق هدف .
سجل البطولة وصالة المباريات
تعتبر هذه البطولة رقم 7 في تاريخها وقد حقق الاهلي لقب هذه البطولة أربع مرات أعوام 2003 و2005 و2006 و2007 بينما حقق لقبها العام الماضي فريق مضر وحققها النور عام 2004 . وتقرر ان تقام لقاءات اليومين الأولين ( الاثنين والثلاثاء ) بصالة القطيف الرياضية ثم تستكمل بقية المباريات على صالة الدمام .



لكم تحيتي

binhlailبن هليــل
25-05-2009, 08:18 PM
المبدع...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي

الـشـامـخ
25-05-2009, 10:57 PM
مشكووور على الطرح الرائع

نثرت بينا ايدينا معلومه رائعه

الله يعطيك العافية

تقبل تحيااتي العطره

المبدع
14-07-2009, 01:15 AM
المبدع...


الله يعطيك العافية


طرح موفق سعدت بقراءته



أشكرك على التواصل المستمر والحضور المميز


وبنتظار مزيدا من التألق


لك مني خالص


تحيتي




مشكور على مرورك وردك الرائع


الله يعطيك ألف عافية




لك تحيتي

المبدع
14-07-2009, 01:16 AM
مشكووور على الطرح الرائع

نثرت بينا ايدينا معلومه رائعه

الله يعطيك العافية

تقبل تحيااتي العطره





مشكور على مرورك وردك الرائع


الله يعطيك ألف عافية




لك تحيتي