عرض مشاركة واحدة
   
قديم 31-05-2010, 11:04 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو

مشرفة قسم الخواطر   كاتبة مميزة


الصورة الرمزية شوق القصيم

إحصائية العضو







شوق القصيم will become famous soon enough

 

شوق القصيم غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : شوق القصيم المنتدى : قوافل النثر الأدبي القصص والروايات والمقالات
افتراضي رد: إلى خـالـد الـغـالي !!!!

<الجزء6>



جاني مسج من خالد فاليوم الي بعده وكان مقطع يعجبنا ودايم نردده يقول المسج:


*ما جيت ابسأل جروح او سبه غيابي.

المشكله"اعرفـــــــك" اكثر من أسرارك..
وأكثر من جــــــــــــروح قلبي ورقه اعتابي..
((قلي بعد هالـــــفراق وش آخر اخبارك))؟؟!!


المسج اثر فيني لان خالد مو راعي مسجات ولا يعترف فيها،

رجعت بي الذكرى لايامنا الحلوه وقررت ارسل له مسج كرد

بعد بتعديل بسيط مني:


*ماهي غريبه اذوق وانطفي بنارك


ولا هي بعيده اشوف الجرح باحبابي


حاولت أنسى ولكن ضاعت اعذارك


مادام جرحك ((يالرمت))مكتوب بكتابي!!


يوم الخميس اتصل سامي:هلا بندر...فرحت بمكالمته ذكرتني بالجمعات فالأستراحه...

هلاااااااااااااااا سامي وش الاخبار...تسلم, وش دعوى يارجال وين الناس اشتقنالك...تشتاقلك العافيه
ياخوي...فاضي اليوم نمرك انا والشباب بين عشوين؟...الساعه المباركه حياكم الله

والله ودي بشوفتكم...اجل نشوفك اليوم انشالله... لا تطولون صلو في مسجدنا مع السلامه.

جو الشباب على موعدهم على انهم ما صلوا عندنا ورحت افتح لهم,



ماشاء الله كان الكل جاي ما ادري وش الغلا اللي جا لي فجأة,



ولما اكتملت المجموعه وانا ارحب فيهم قبل لا اسكر الباب دفعه واحد فتحته بسرعه



وقبل ما اشوف مين قلت..السموحه ماشفتك يـــا...كان خالد!!!



ما عرفت وش المفروض تكون ردة فعلي ،لما تلاقت عيوننا بعد كل هالغيبه



حسيت كني بطير من الفرحه في داخلي وانا احاول بكل ما اقدر اني اخفيها واني ما انط عليه واحضنه,



ابتسم ذيك الابتسامه الحلوه واللي وحشتني حيل وهو زي ماتقولون كنه واحد غرقان ورد النفس...



فتح يدينه عشان يلمني لكني بكل جمود مديت يدي وصافحته بدون أي كلمه!!



قبل لا يصير في خاطركم شيء علي تذكروا اللي سواه فيني وش ممكن تكون ردة فعل اي احد فيكم،



فالأخير احنا بشر ولنا مشاعرنا وانفعالاتنا اللي مو دايم لها تفسير



ولا نقدر نتحكم فيها مهما كانت مكانة الشخص بالنسبه لنا..



الشباب سبقونا للمجلس,اصلا كان واضح القصد من هالزياره اكيد خالد هو اللي جابهم كلهم,



توجهت للمجلس لكنه سحبني من ذراعي ناحيته بقوه,



وبصوت هامس يحمل كل معاني الندم والرجا...معقوله ما وحشتك؟!!..



مارديت عليه وكمل كلامه...لمتى يابندر بتظل تتجاهلني,



كلمني رد علي,هزئني اوحتى اضربني انا راضي واستاهل لكن لا تسوي فيني كذا حرام عليك



والله اني تعبان وفهمت غلطتي وعارف اني ما اقدر اعوضك



لكن هالعقاب والله فوق طاقتي يكفيني يابندر انت بالذات تدري اني مالي غنى عنك...



كان قلبي يقول لي...ياخي خذه بحضنك وانسوا كل هالالم لكن الله يلعن ابليس ،



العناد والكبرياء سيطروا علي والموقف اللي صار فالاستراحه بين عيوني,



قلت بكل برود وانا ابعد يدينه عني بهدوء...



جعل يدي تنقص قبل يجي اليوم اللي تنمد فيها عليك ماضربتك وحنا صغار تبيني امدها الحين؟!!

"كانت نغزه على حركة الأستراحه", يالله الشباب ينتظرون داخل... نزل راسه بانكسار ودخلنا,



واضح انهم كانوا يحاولون يلقطون شي من الحوار اللي دار بيننا,

لكن اول ما دخلت كل واحد التفت على الثاني وسوى روحه متعمق في سالفته



بديت اصب القهوه ومسك خالد الدله الثانيه,كانت هاذي عادتنا لما يزورني احد



دايم نفزع لبعض بس هالمره ماكنت ابي أي مساعده منه,



واللي زاد قهري ان خالد باللي صار خلانا فرجه لخلق الله ومحل شفقه الجميع



وهذا اللي ماكنت استحمله..قلت لماجد اول واحد بصب له بصوت واطي وانا اضغط على اسناني..


رح قله يترك الدله ومشكور ما نبي منه شي...كملت صب ..


يتبع







التوقيع



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
رد مع اقتباس